أكد نواف المهدي وكيل محمد أبو جبل حارس مرمى منتخب مصر وفريق الزمالك، أن اللاعب لم يوقع إلى نادي النصر السعودي حتى الآن، مُشيرًا إلى امتلاكه الكثير من العروض في الفترة الحالية.

وكان رئيس الزمالك مرتضى منصور، قد أعلن في وقت سابق، عدم التجديد لـ أبو جبل رفقة 5 لاعبين آخرين؛ وذلك بعد هزيمة الفارس الأبيض من الوداد المغربي بدوري أبطال إفريقيا.

وصرح مرتضى منصور بأن أبو جبل ضغط على إدارة الزمالك من أجل رفع قيمة تعاقده، لافتًا إلى إنه طلب مبلغًا ضخمًا. (طالع التفاصيل من هنـــا)

وقال نواف المهدي خلال مداخلة عبر برنامج "ملعب sbc"، على قناة "sbc" السعودية: "نادي النصر ضمن الأندية المتقدمة بطلب ضم أبو جبل، وبالنسبة لنا الأمر غير واضح بشأن توجه الحارس في الفترة المُقبلة، خاصة بعد تصريحات رئيس الزمالك مؤخرًا عن ملف تجديد اللاعبين، نحن ننتظر قرار اللاعب نفسه وأعتقد سنحسم القرار قبل معسكر منتخب مصر".

وتابع: "ارتبطنا باللاعب منذ شهر مايو الماضي، وفي وقت إدارة حسين لبيب كان هناك عرض من السعودية ولكن لم يتم الأمر، أبو جبل تألق في بطولة إفريقيا والأندية سارت تتواصل معه سواء من الخليج أو تركيا، وكان هناك أكثر من وكيل يسعى للتعاقد مع اللاعب".

واختتم: "الآن عدة أندية تتفاوض بخصوص ضم اللاعب، ولكنه لم يوقع مع النصر حتى الآن".