أكد رالف رانجنيك المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد جاهزية اللاعبين بالكامل لمواجهة أتلتيكو مدريد غدًا الثلاثاء في ملعب أولد ترافورد.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره أتلتيكو مدريد في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بينهما 1/1 على ملعب واندا ميتروبوليتانو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وقال رانجنيك في المؤتمر الصخفي للمباراة: "لدينا جميع اللاعبين المتاحين للمباراة غدًا، هناك علامة استفهام صغيرة حول لوك شاو، لقد كان يتدرب أمس واليوم، لكن علينا الانتظار ونرى ما إذا كان لائقًا تمامًا، بينما جميع اللاعبين الآخرين عادوا إلى التدريبات وهم متاحون".

طالع أيضًا.. رانجنيك: أتمنى أن يفعل رونالدو أمام أتلتيكو مدريد ما قام به ضد توتنهام

وعن برونو فرنانديز: "لقد جاءت نتيجة برونو فرنانديز سلبية أمس، وكان هذا هو السبب في تمكنه من التدرب اليوم، وسيكون جاهز للمشاركة من البداية ضد أتلتيكو مدريد".

وأشار: "لا يهم الطريقة التي نتأهل بها إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، السؤال هو ما الشيء الأكثر واقعية، غدًا هو دوري أبطال أوروبا، وسنحاول بذل كا ما في وسعنا للفوز والتأهل لدور الثمانية، إذا تمكننا من القيام بذلك، فهناك فرق جيدة أخرى سنواجهها في هذه المنافسة".    

وعن موقف فاران: "سيكون مُتاحًا غدًا، ومن الجيد أنه تعافى وأصبح جاهزًا للمشاركة، لقد اعتنينا به وهو كذلك يعتني بنفسه، الآن يبدو أكثر جاهزية، ورغم أهميته، لكن مع فيكتور ليندلوف فزنا بالعديد من المباريات وحافظنا على نظافة شباكنا".