اعترف تشافي أن المباراة الرائعة التي خاضها برشلونة ضد أوساسونا هي واحدة من أفضل المباريات التي لعبها الفريق منذ توليه مهمة المدير الفني، وتحدث عن الكلاسيكو المرتقب أمام ريال مدريد، مؤكدًا ضرورة السير على خطى فريق سيدات برشلونة.

وتغلب برشلونة على أوساسونا بأربعة أهداف دون رد في منافسات الليجا، عن طريق فيران توريس (هدفين) وأوباميانج وريكي بويج، وسيلاقي جالطة سراي يوم الخميس القادم في إياب دور الـ 16 بالدوري الأوروبي، ثم يواجه ريال مدريد متصدر الدوري الإسباني، بكلاسيكو مثير.

أهداف مباراة برشلونة وأوساسونا

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحات تشافي، وقال: "اليوم لعبنا واحدة من أفضل المباريات منذ أن كنت هنا".

وأضاف: "دعوة للاستيقاظ؟ لقد كان ذلك حقيقة، لقد قللنا من شدتنا في المباراة ضد جالطة سراي، وقلت أمس في المؤتمر الصحفي أنه إذا قللت من الحدة، في كرة قدم اليوم، الخصوم سوف يدهسونك".

اقرأ أيضًا.. فيران توريس قبل الكلاسيكو: ريال مدريد في مستوى رائع.. وبرشلونة كذلك أيضًا

وشدد تشافي: "أنا أريد الكمال، أعود إلى المنزل وفي ذهني آلاف الأشياء، كيف يمكنني الاستمتاع؟ أنا هنا منذ 4 أشهر، 3 منها كانت صعبة للغاية، الإدارة هي عمل لا يرحم، ليس الأمر سهلًا، لكن لدينا لحظات محددة يمكننا الاستمتاع بها كثيرًا".

وعن فريق سيدات برشلونة الذي تغلب على سيدات ريال مدريد بخماسية نظيفة وتتويجه بالليجا، بعث تشافي برسالة: "أريد أن أهنئ فريق السيدات لقد أظهروا لنا الطريق، اليوم رأيناهم قبل الذهاب إلى الفندق، إنهم مثل فريق الأحلام أو برشلونة مع بيب جوارديولا، فريق السيدات هو مثال لفريق الرجال بالتأكيد".

وأفاد تشافي: "كان الوضع الذي كان فيه النادي صعبًا للغاية، لكننا نبذل قصارى جهدنا للاستمتاع مرة أخرى".

وأتم بشأن مواجهة الكلاسيكو: "الليجا صعبة للغاية، حتى لو حققنا الفوز في البرنابيو، لقد خسروا مباراتين فقط وسنحتاج لأن يهزموا لثلاث أو أربع، لا يمكننا أن نكون متفائلين أكثر من اللازم".