أنقذ البديل أليكسيس سانشيز فريقه إنتر ميلان من هزيمة مؤكدة أمام تورينو، وخطف تعادلاً للنيراتزوري في توقيت قاتل، لتحسم المباراة بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وحل إنتر ميلان ضيفًا على تورينو في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين للدوري الإيطالي "سيريا آ".

وتقدم أصحاب الأرض بهدف مبكر أمام إنتر ميلان عن طريق جليسون بريمر في الدقيقة الثانية عشر.

في الدقيقة 37، تدخل رانوكيا على قدم بيلوتي في منطقة الجزاء قبل أن يسدد الكرة بعيدًا، ومع الشكوك حول وجود ضربة جزاء لم تحسب لصالح تورينو، ولم يؤد الحديث المختصر مع حكم الفيديو المساعد إلى مراجعة على أرض الملعب، ويقرر الحكم استئناف اللعب.

مع بداية الشوط الثاني قام إنزاجي باستبدال لاعبيه باستوني وبيريسيتش وشارك ديماركو وجوسينس بدلاً منهما، وفي صفوف تورينو شارك أرماندو إيتزو بدلاً من كوفي دجيديجي بالدقيقة 51.

طالع أيضًَا.. فيديو | روما يخطف تعادلاً من أودينيزي في الـ"+90" بالدوري الإيطالي

وفي الدقيقة 68 دفع إنزاجي بفيدال وأليكسيس سانشيز بدلاً من فيتشينو ولاوتارو مارتينيز، وفي ظل سعيه لإيجاد مزيد من الحلول لتعديل النتيجة، دفع إنزاجي بخواكين كوريا بدلاً من هاكان تشالهان أوغلو بالدقيقة 76.

وقرر إيفان يوريتش مدرب تورينو الدفع بلاعبه ريكاردو رودريجيز بدلاً من بونجيورنو في الدقيقة 76.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع خطف أليكسيس سانشيز هدف التعادل لإنتر ميلان بعد تمريرة حاسمة من دجيكو.

انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي (1-1)، ليصبح رصيد إنتر ميلان 59 نقطة في المركز الثالث بفارق نقطة خلف نابولي الوصيف، ويتصدر ميلان بـ 63 نقطة، فيما يحتل يوفنتوس المركز الرابع بـ 56 نقطة.

أهداف مباراة إنتر ميلان وتورينو