غضب لاوتارو مارتينيز بسبب طرد زميله أليكسيس سانشيز، حيث خرج إنتر ميلان من دوري أبطال أوروبا رغم فوزه على ليفربول.

انتصر إنتر ميلان على ملعب آنفيلد بتسديدة فردية مذهلة من لاوتارو مارتينيز في الزاوية العليا البعيدة، لكن أليكسيس سانشيز طُرد بعد دقيقة واحدة من الهدف.

كما أتيحت لليفربول فرصتهم، مع محمد صلاح وجويل ماتيب، ورغم الهزيمة كان التأهل من نصيب الريدز بسبب الفوز في الذهاب (2-0).

وتحدث لاوتارو مارتينيز لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، وقال: "لقد فعلنا ما أردناه، أظهرنا الشخصية، والرغبة في المضي قدمًا وعندما أخذنا زمام المبادرة في ملعب صعب مع الكثير من الحماس، إنه لأمر مؤسف أن نلعب بـ 10 رجال، لأن هذه هي الأشياء التي يمكن أن تحدث الفارق".

طرد أليكسيس سانشيز أمام ليفربول

اقرأ أيضًا.. محمد صلاح بعد إهداره فرصتين أمام إنتر ميلان: ربما سأسجل هاتريك المباراة المقبلة

وأضاف: "علينا أن نقلب الصفحة على الفور ونحاول التطلع إلى الأمام، لقد خرجنا من دوري الأبطال، ولدينا كأس إيطاليا، ولدينا الدوري الإيطالي ويجب أن نبذل قصارى جهدنا، ونتعلم من هذه الأخطاء ونحاول الاستمرار في التحسن".

عاد لاوتارو مارتينيز للتسجيل بعد الجفاف التهديفي، حيث فشل في التسجيل في 10 مباريات متتالية وحصل على ثلاثية في مرمى ساليرنيتانا يوم الجمعة.

هدف لاوتارو مارتينيز الرائع أمام ليفربول

كان هذا أول هدف له في دوري أبطال أوروبا منذ نوفمبر 2020 بعد أن فشل في هز الشباك في أول سبع مباريات هذا الموسم.

وعلّق المهاجم الأرجنتيني: "كان من المهم بالنسبة لي أن أعود وأسجل، أريد أن أعطي كل شيء لهذا النادي، زملائي الذين قدموا لي الكثير".

وأتم لاوتارو: "أثبتنا مرة أخرى أننا فريق جيد، لكننا بحاجة إلى تحسين التفاصيل، حدث الشيء نفسه في مدريد ومن الصعب للغاية اللعب على هذا المستوى عندما تلعب بـ 10 لاعبين".

لاوتارو كان يشير إلى طرد لاعب إنتر ميلان نيكولو باريلا ضد ريال مدريد في دور المجموعات، ولهذا السبب تم إيقاف لاعب خط الوسط في مباراتي الذهاب والإياب في دور الـ16.