أعلن كريم ذكري مدير الكرة بالنادي المصري عن عودة احمد الشيخ لاعب الفريق للمشاركة في التدريبات الجماعية بعد التحقيق معه خلال الأيام القليلة السابقة لتغيبه عن المران الجماعي دون إذن الجهاز الفني.

وحقق المصري فوزًا هاما على أوتوهو الكونغولي في المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

طالع أيضًا.. ترتيب مجموعة المصري في الكونفدرالية بعد الفوز على أوتوهو اليوم

وقال كريم ذكري خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "فوز اليوم كان صعبًا وضعنا أنفسنا في أزمة بالخسارة من أوتوهو خارج ملعبنا رغم أننا كنا الأفضل وكان ينقصنا التوفيق، لكن اليوم التوفيق حالفنا ونجحنا في تحقيق الفوز، ونتيجة مباراة القطن ومازيمبي التي انتهت بالتعادل ساعدتنا".

وأضاف: "مباراة القطن المقبلة مصيرية وسنسعى لحصد الثلاث نقاط خلالها من أجل حصد بطاقة التأهل".

طالع أيضًا.. حاتم الطرابلسي: معين شعباني ليس مطالبا بتحقيق الدوري لـ المصري بسبب الأهلي والزمالك

وتابع: "نركز على بطولة الدوري والكونفدرالية، النادي المصري اسم كبير ولكن الأزمة أن الفريق ليس لديه القائمة التي تجعله ينافس بقوة في البطولتين بسبب ضغط المباريات".

وواصل: "ضغط الجماهير علينا طبيعي، هذا هو جمهور المصري الذي يطلب الأفضل دائما، واللاعبون معتادون على ذلك والهدف الأسمى بالنسبة لنا هو تحقيق الكونفدرالية".

وتابع: "المنافسة في الدوري ليست بعيدة فترتيب الفريق متقارب، وتحقيق الفوز في مباراتين سيقربنا كثيرا ويجعلنا في وضع أفضل بجدول الترتيب".

وعن حقيقة وجود مفاوضات من الزمالك لضم كريم العراقي، قال: "لا توجد مفاوضات نهائيًا من الزمالك لضم العراقي".

وأردف مدير الكرة بالنادي المصري: "أحمد الشيخ بدأ التدريبات وتم توقيع عقوبة عليه من جانب مجلس الإدارة وسوف يتم الإعلان عنها غدا والشيخ اعترف بالخطأ الذي ارتكبه وقدم وعدًا للإدارة ولمعين الشعباني بالظهور بشكل أفضل داخل الملعب وكذلك خارجه".

واختتم: "الشيخ متقبل العقوبة من مجلس الإدارة وأخبر معين الشعباني بذلك ويريد الظهور بشكل أقوى خلال المباريات الفترة المقبلة".