فاز المصري البورسعيدي على أوتوهو الكونغولي بهدفٍ وحيد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

واستضاف المصري منافسه أوتوهو على ملعب الجيش باستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية.

طالع أيضًا.. فيديو | طلائع الجيش يفوز على المصري بهدف في الدوري

وهدد المصري مرمى منافسه في الشوط الأول 4 مرات لكنه لم ينجح في زيارة شباك مرمى أوتوهو لينتهي بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وأهدر أوستن أوموتو مهاجم المصري الذي شارك بدلًا من عمرو مرعي في الدقيقة 71، بعد نزوله بدقيقة واحدة فرصة هدف بتسديدة رأسية مرت أعلى عارضة مرمى أوتوهو.

وسجل حسن علي لاعب المصري الهدف الأول بعد تلقيه عرضية من الرواق الأيمن أرسلها زميله كريم العراقي، وتابعها بتسديدة أرضية سكنت في أسفل الزاوية اليسرى لمرمى أوتوهو.

وتعادل مازيمبي الكونغولي مع القطن الكاميروني بهدفين لمثليهما اليوم في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات المجموعة ذاتها على ملعب رومدي اديجا.

وارتقى المصري بعد فوزه اليوم لصدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط متساويا مع وصيفه مازيمبي فيما تراجع أوتوهو للمركز الثالث برصيد 4 نقاط ومتفوقًا بنقطة على القطن المتذيل.

هدف فوز المصري علي اوتوهو (1-0) كاس الكونفيدرالية