خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك البدلاء والمستبعدون من مواجهة الوداد الأخيرة، تدريبات تأهيلية وبدنية قوية خلال مران اليوم الأحد.

وأدى لاعبو الزمالك تدريبات بدنية لمدة 15 دقيقة ثم خاض لاعبو الفريق تدريبات تأهيلية، وقام أسامة نبيه المدرب العام، وروي أجواش المدرب المساعد، ودانيال جونزاليس محلل الأداء بالإشراف على هذه الفقرة.

طالع أيضا.. مرتضى منصور يوضح موقفه من إيقاف لاعبي الزمالك بعد إعلان رحيلهم

وخصص الجهاز الفني، فقرة تدريبات خفيفة بالكرة لمجموعة اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي الأخير؛ وذلك تحت قيادة أندريه فيليب "سوزا" مدرب الأحمال.

وأدى لاعبو الزمالك الوحدة التدريبية في جزء صغير من الملعب من خلال التمرير بشكل سريع وبطئ بين اللاعبين.

وشارك في هذة الفقرة ثلاثي الشباب محمد طارق ويوسف أسامة نبيه وحسام عبدالمجيد، بجانب اللاعبين الذين شاركوا في لقاء الوداد المغربي، بالإضافة إلى حارس المرمى محمد أبو جبل.

وواصل محمود عبد الرازق "شيكابالا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي بالتنسيق مع الجهاز الفني، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانه، ولم يشارك اللاعب في المران الجماعي، حيث أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

وعقد فيريرا ، جلسة سريعة مع الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، خلال المران، من أجل الاطمئنان على كافة الأمور الطبية الخاصة باللاعبين وسلامتهم قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري الأبطال.

وخاض عمر السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات بدنية خاصة في صالة الجيمانيزيوم خلال مران اليوم الأحد.

واكتفى عمر السعيد بأداء التدريبات في صالة الجيمانيزيوم وفقا لتعليمات الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جيسفالدوا فيريرا.