أكد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة الزمالك، أنه سيعقد جلسة، اليوم الأحد، مع المسؤولين عن قناة النادي، لافتًا إلى أن هناك تدفق للأموال خلال الفترة المُقبلة.

وقال مرتضى خلال حديثه بالمؤتمر الصحفي لتقديم فيريرا المدير الفني للزمالك: "هناك جلسة اليوم مع المسؤولين من أجل قناة الزمالك، والعقد الجديد للقناة، هناك تدفق للأموال، سيكون هناك عقد خاص بالبث الفضائي".

وتابع: "الزمالك سيتعاقد مع أفضل اللاعبين، ومثلما أكدت في السابق، لن ألعب الكأس الجديد إلا إذا تم لعب الكأس القديم، وأستاذ جمال علام (رئيس اتحاد الكرة) أكد أنه سيتم استئنافه".

وأضاف مرتضى منصور: "لن أتراجع عن القرارات التي اتخذتها، لأنها جاءت في الوقت المناسب، ليس لدينا مشكلة مع الإعلام سواء مواقع أو قنوات، الباب مفتوح للجميع، إن شاء الله سنخرج من هذة الأزمة".

طالع أيضا.. مرتضى منصور: زوجة موسيماني تفاوضت مع أمير.. ولاعبو الزمالك ارتكبوا أفعالًا مُخلة

وواصل: "سنضم إسماعيل يوسف للنادي وبالتحديد لفريق الكرة، لن يتم إيقاف أي لاعب لأن هذا ليس من سياستي، القرار في يد المدير الفني سواء يدفع باللاعبين أو يريحهم هو حر، ولكنهم من بداية الموسم المُقبل لن يتواجدوا معنا".

وأتم: "أطالب جماهير الزمالك بالوقوف وراء الفريق، وعليهم تحمل عملية الإحلال والتجديد القادمة مثلما فعلت في السابق، أشكر جماهير الزمالك، وبالتوفيق لبلدنا ونادينا".