أشاد كارلو أنشيلوتي المدير الفني ريال مدريد بفريقه بعد الفوز على باريس سان جيرمان والتأهل إلى دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد فاز على باريس سان جيرمان 3/1 في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا ليتأهل إلى ربع النهائي بنتيجة المباراتين 3/2، بعدما كان متأخرًا بهدف، قبل هاتريك بنزيما في أقل من 20 دقيقة الأربعاء الماضي.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال مايوركا غدًا: "في ريال مدريد إذا انتقدوك، فلن يحدث شيء، هذا الفريق عظيم جدًا، في يناير كانت لدينا لحظات لم تكن جيدة، لكننا واصلنا العمل، والآن نحن في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

طالع أيضًا.. آس: لاعب ريال مدريد يثير قلق هالاند.. والنرويجي قد يتنصل من وعده

وأضاف: "ريال مدريد لم يحتج لمباراة باريس سان جيرمان ليثبت أنه نادٍ تاريخي بتقاليده، لم نفز لنثبت لأي لاعب الانضمام إلينا".

وتابع: "لقد كانت أكثر من مباراة عاطفية، دفع المشجعون الفريق وكان ذلك شيئًا إيجابيًا على المستوى العاطفي، في البرنابيو لدينا أجواء تساعدنا في المباريات المهمة، أنا سعيد جدًا برؤية سعادة المدريديستا في كل مكان".

وأكمل: "هذا الفريق معتاد على التطلع إلى الأمام، هذا هو تاريخ نادينا، لقد فزنا بمباراة لكنها كانت فقط في دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا، وأمامنا الكثير من العمل، ولم نفز بأي شيء بعد".

وعن استقبال جماهير سانتياجو بيرنابيو لـ كيليان مبابي: "حدث ذلك لي عندما كنت مع ميلان وذهبت إلى روما، كانوا يصفقون لي، ليس بسبب جودتي كمدرب، ولكن بسبب أشياء أخرى، يرغب مشجعو كرة القدم في رؤية لاعبين جيدين يكونون قدوة للآخرين".

وعن استقباله لـ مبابي في مدريد: "لا لقد استقبلت فيراتي لأنه كان لاعبي عندما دربت باريس سان جيرمان، تمامًا مثل ليوناردو والأشخاص الذين عملت معهم في ذلك الوقت في باريس".