يبدو وأن قصة انتقال مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، إيرلينج هالاند، إلى ريال مدريد ستأخذ طريقا جديدا رغم كل ما يقال في الآونة الأخيرة عن موافقة النرويجي للذهاب إلى "سانتياجو برنابيو".

وارتبط اسم هالاند كثيرا بالانتقال إلى ريال مدريد بعد نهاية الموسم الحالي في الميركاتو الصيفي المقبل، خاصة وأن هناك شرطًا جزائيًا بقيمة ٧٥ مليون يورو في عقده للرحيل عن بوروسيا دورتموند.

أعطى هالاند موافقة مسبقة لإدارة ريال مدريد للانتقال إليه في المستقبل، لكن اللاعب وعائلته يعيشون حالة من القلق في الفترة الحالية بسبب تألق، كريم بنزيما، في السنوات الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا بعد فوز الهلال على المريخ اليوم

بنزيما

يقدم بنزيما مستويات رائعة مع ريال مدريد رغم تقدمه في العمر ووصوله إلى عامه الرابع والثلاثين، ومن السهل توقع استمرار هذا التوهج لمدة موسمين قادمين على الأقل.

هذا ما يفتح الباب لأندية أخرى كما زعمت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية بأن مانشستر سيتي توصل لاتفاق مع اللاعب رغم نفي صديق عائلة هالاند، يان فيورتوفت، هذا الأمر.

هناك كذلك برشلونة ومانشستر يونايتد أيضا باريس سان جيرمان ولكنه الخيار الأقل لأن الدوري الفرنسي في مستوى أقل رغم رحيل، كيليان مبابي، المتوقع وعلاقات النادي مع وكيل هالاند، مينو رايولا، القوية جدا.