أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أنه أول مرة يرى البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق؛ وذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم الأحد، منذ توليه المسؤولية الفنية للأبيض.

وعقد مجلس إدارة الزمالك مؤتمرا صحفيا اليوم الأحد لتقديم البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته: "كان من المفترض أن يقام المؤتمر بالأمس، ولكنه قام بتأجيله 24 ساعة، على أمل أن يحدث تعادل في مباراة بترو أتلتيكو وساجرادا بالأمس".

وتابع: "الفريق الذي يحصل على نقطتين من 4 مباريات يكون ضعيف جدا، وكان من الممكن أن يرفض فيريرا تولي مسؤولية تدريب الزمالك في مباراة الوداد الأخيرة، بالرغم من إخطارنا للمدير الفني بالوضع المهلهل للفريق".

وأضاف: "أمير وأحمد سافرا لفيريرا البرتغال منذ عامين قبل كارتيرون، ولكن اعتذر وقتها عن عدم تولي المسؤولية، ومستحقات فيريرا القديمة لا تزال في حسابه بالبنك".

وواصل: "معظم اللاعبين لم يلعبوا مع فيريرا، وكنا قد أعطينا له فكرة عن الفريق المهلهل، ومعروف من تسبب في ذلك، (عشان الناس اللى بتقول بيب بيب يا لبيب تعرف هما قد ايه دمروا النادي).

طالع أيضا.. محمود علاء يوجه رسالة إلى مرتضى منصور ويعتذر لـ جماهير الزمالك

واستكمل: "فيريرا اعتذر بمنتهى الأدب والاحترام، أموال هذا الرجل القديمة موجودة في البنك منذ 2016، لكن زادت بسبب الفوائد، وسيحصل على حقه كاملًا".

وواصل: "أشكر أسامة نبيه الذي تحمل المسئولية في أصعب الظروف، وهو ابن الزمالك المحترم، أما الباقين الذين يهاجمون ناديهم كلهم يهربون الآن، وبدلًا من أن يشيدوا بـ أسامة نبيه يقولون أنه يتصرف خطأ، (أنتوا مصيتوا دم النادي يا حازم ويا فاروق جعفر هو أنتوا ولاد نادي الزمالك؟).

وأردف: "المليونيرات (اللي قرفونا في القنوات ومسميين نفسهم زملكاوية سيبونا في حالنا) الكل ركض وراء حذاء اللجنة السابقة، وعندما نجحنا لم نر أحد".

واختتم: "(افتكر يا حازم يا إمام) أن والدك المحترم حمادة إمام وجلال إبراهيم عندما رفض أن تسافر أودينيزي أنت بكيت أمام أبيك، وأنا الذي ساعدتك في السفر، وعندما فشلت عدت ورغم أن اتفاقنا كان أن تعود وتلعب 3 سنوات مجانًا إلا إنك كنت تحصل على أكبر راتب".