تقدم محمود علاء مدافع نادي الزمالك، باعتذار إلى جماهير القلعة البيضاء ومرتضى منصور رئيس مجلس الإدارة عقب ما بدر منه في مباراة الوداد المغربي أمس الجمعة بدوري أبطال إفريقيا.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أعلن تغريم محمود علاء 200 ألف جنيه بسبب الإساءة للجماهير خلال مواجهة الوداد.

وخسر الزمالك من الوداد بهدف دون رد، في منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، لتنتهي أمال الفارس الأبيض في التأهل إلى دور الـ 8 من البطولة القارية، قبل المباراتين الأخيرتين.

طالع | خاص | محمود علاء يقرر الرحيل من الزمالك نهاية الموسم

ونشر علاء عبر ستوري "إنستجرام": "إلى جماهير الزمالك العريضة التي طالما ساندتني ودعمتني وفرحنا وسعدنا سويًا بالكثير من البطولات على مدار سنوات انضمامي لنادي الزمالك العريق، أعتذر عما بدر مني أمس بعد تعرضي لهجوم شديد أثناء المباراة، بعد كم الضغوطات التي تعرضت لها على مدار ما يقرب من عام ونصف بصفة شخصية ولن أدعي لأي مبررات وأتقدم باعتذاري وأسفي".

وأضاف: "أرجو من جماهير الزمالك ورئيس النادي المستشار مرتضى منصور ومجلس الإدارة قبول اعتذاري وتحملي الكامل لعواقب هذا التصرف غير اللائق الذى صدر مني".

وأتم: "وكلي أمل وثقة بدعم جماهيرنا الحبيبة مع قبول اعتذاري ويعود نادينا الكبير إلى المنافسة والفوز بالبطولات التي نشارك بها هذا الموسم مع علم الجميع بكم الضغوط التي نمر بها كلاعبين لأكثر من سنة".

محمود علاء يعتذر لجماهير الزمالك ومرتضي منصور