أكد ماوريسيو بوتشيتينو، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان أن لاعبيه محبطون للغاية بعد توديع دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد، لكن شدد على ضرورة التركيز على مواجهة بوردو والسعي للفوز بالدوري الفرنسي.

باريس سان جيرمان ودع دوري الأبطال من دور الـ 16 بعد هزيمته أمام ريال مدريد على ملعب "سانتياجو برنابيو" بنتيجة (3-1).

وعشية لقاء اليوم الثامن والعشرين من الدوري الفرنسي بين باريس سان جيرمان وبوردو، أجاب ماوريسيو بوتشيتينو على أسئلة وسائل الإعلام، في تصريحات نشرها موقع النادي الرسمي.

وقال بوتشيتينو: "اللاعبون محبطون للغاية، إنه حلم اللعب بدوري أبطال أوروبا، وإمكانية الفوز بها بعد المباراة، كانت لحظة صعبة للغاية، لكن يجب أن نركز على بوردو الآن، بهدف الفوز باللقب العاشر في تاريخ النادي، يجب أن نبقى على المسار الصحيح ولا نستسلم".

وأضاف: "لقد مر جميع أعضاء النادي بخيبة أمل كبيرة، عشنا ساعات معقدة، لكنها طبيعية، المسؤولية هي إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، لكننا نتفهم خيبة أمل جماهيرنا".

اقرأ أيضًا.. تقارير تكشف موقف مانشستر يونايتد من التعاقد مع بوتشيتينو بعد ريمونتادا دوري أبطال أوروبا

وواصل: "أعتقد أن الفريق بأكمله يعاني، لكن يجب أن يكون لدينا الدافع للمضي قدمًا، لدينا مهمة يجب أن ننهيها، وعلينا الحصول على لقب، والعاشر هو دافع كافٍ لإعادة شحن طاقتنا، ارتداء هذا القميص مسؤولية، غداً سيكون من المهم الحصول على هذه الرغبة، حتى لو لم يكن الفوز على بوردو عزاءً".

وأتم بوتشيتينو: "سيكون هناك شباب في الفريق غدًا، لكن من المهم أن يكون الآخرون على أرض الملعب والقضاء على هذا الإحباط، عليك أن تكون قادرًا على المضي قدمًا".