تحدث جمال علام رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة، عن أهمية دور محمد صلاح نجم ليفربول مع منتخب مصر، ويكشف حقيقة خلافه مع نائبه خالد الدرندلي، وأزمته مع كيروش المدير الفني للفراعنة.

وقال جمال علام في تصريحاته لبرنامج "ملعب "أون تايم" عبر قناة "أون تايم سبورت": "محمد صلاح كان يجتمع باللاعبين دائمًا ويعطيهم دافعًا خاصًا كل مباراة، صلاح قائد حقيقي ويبذل مجهودًا كبيرًا معهم، هو قدوة لهم، انا رأيت لاعب كبير وقائد عظيم لـ منتخب مصر".

وبسؤاله عن احتفالية مئوية اتحاد الكرة: "سيكون هناك احتفالية عقب مباراتي مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، وسنختار منتخب قوي أوروبي أو عربي للعب مع منتخب مصر".

وأضاف: "لا يوجد خلاف بيني وبين خالد الدرندلي نائبي، بل على العكس هو أنا وأنا هو، هناك تناغم تام بين أعضاء مجلس الإدارة، نحن في المجلس لم نصل إلى نقاط خلاف، نستمع إلى بعض والقرار يأتي بالأغلبية".

طالع أيضا.. جمال علام: صرف مستحقات لاعبي منتخب مصر قبل مباراتي السنغال.. ولم نحسم مصير فينجادا

وعن أزمة اتحاد الكرة مع كيروش بسبب تسريب عقده للإعلام خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية الماضية، قال علام: "لا أخفي سرًا كان هناك بعض الانزعاج بسبب ما حدث، ولكن بعد أن جلسنا قمت بتصفية الأجواء، وكل ما قيل في الفترة الماضية انتهى".

وواصل: "كيروش بالنسبة له التأهل إلى كأس العالم مجد شخصي له، وهو مهتم بالأمر لأبعد الحدود، دائمًا يتحدث عن توفير المناخ المناسب للاعبين، ويهتم بكل التفاصيل، وقال بالتوفيق سنتأهل".

وتابع: "كيروش قال لي إنه على تواصل مع غالبية المديرين الفنيين في الدوري، وبالتأكيد تواجد مواطنه فيريرا مدرب الزمالك الجديد سيعطيه طمأنينة لأنه من نفس بلده".

يذكر أن منتخب مصر سيواجه السنغال ذهابًا يوم 25 مارس الجاري، على أن تقام مواجهة الإياب في داكار يوم 29 من الشهر ذاته.