أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول إنه سيتم إخبار الجميع بأي شيء فيما يتعلق بتطورات تجديد عقد محمد صلاح مع النادي الإنجليزي.

ومن المعروف عن العقد الحالي للنجم المصري أنه سينتهي في الأنفيلد في صيف 2023.

ودخلت إدارة ليفربول في مفاوضات طويلة مع محمد صلاح ووكيل أعماله رامي عباس من أجل التوصل إلى اتفاق حول التجديد ولكن دون جدوى، بسبب اختلافهما حول الراتب المالي.

وأكد كلوب في مؤتمر صحفي أمس أن ليفربول بذل كل ما في وسعه من أجل تجديد عقد محمد صلاح، حيث أن الكرة الآن في ملعب المصري.

وظهرت تصريحات جديدة منذ قليل على لسان كلوب في الشأن نفسه، حيث قال: "مستقبل محمد صلاح؟ لم يحدث أي شيء جديد، كل شيء على ما يرام، كل شيء جيد".

اقرأ أيضًا.. تقارير: باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض خرافي من أجل محمد صلاح

وأضاف في التصريحات التي نشرتها شبكة "ليفربول إيكو" الإنجليزية: "مو يقدم كل ما لديه من أجل هذا النادي في الوقت الحالي، هذا هو الشيء الوحيد الذي يجب أن نهتم بشأنه، والباقي سيتم حله في أي وقت".

وواصل: "نابي كيتا؟ مستقبله سيكون عظيمًا، أعرف ذلك بسبب اللاعب، أنا أتفهم حقًا أن تلك الأسئلة حول العقود تحدث باستمرار، ولكن النادي يجري محادثات مع جميع الوكلاء".

وأردف: "أعتقد أنني سمعت أنه إذا لعب نابي كيتا السبت ضد برايتون، فستكون المباراة رقم 100 مع ليفربول، وهذا رقم مثير للإعجاب، أعتقد أنه من بين 100 مباراة لعبها، كان هناك على الأقل 80 مباراة جيدة حقًا".

واستكمل: "عندما يتم حسم شيء ما، سنخبركم جميعًا، أي شيء آخر سيحُسم في أي وقت، هذا الأمر ينطبق كذلك على جميع اللاعبين الآخرين الذين يتواجدون في وضع مماثل".

واختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "كما قلت، النادي يجري محادثات مع جميع الوكلاء، وهذه هي الطريقة التي ينبغي أن يكون عليها الأمر".