كشفت تقارير صحفية أن نادي باريس سان جيرمان مستعد لتقديم عرض خرافي من أجل الظفر بخدمات النجم المصري محمد صلاح، من صفوف فريق ليفربول.

وسينتهي العقد الحالي للاعب صاحب الـ29 عامًا مع ليفربول في صيف 2023، دون وجود لأي لاتفاق بين الطرفين حول التجديد بسبب الاختلاف حول الراتب المالي.

اقرأ أيضًامحذرًا محمد صلاح.. صحفي إنجليزي يهاجم رامي عباس "الأحمق": يتصرف مثل الأطفال وعليه الاعتذار

وسبق أن ذكرت تقارير صحفية أن محمد صلاح يريد الحصول على مبلغ يتراوح بين 450-500 ألف جنيه إسترليني كراتب أسبوعي، وهو ما يخالف سقف الرواتب في ليفربول الإنجليزي.

وأكد يورجن كلوب في تصريحاته اليوم أن ليفربول بذل كل ما في وسعه من أجل تجديد عقد محمد صلاح، مشيرًا إلى أن الكرة في ملعب النجم المصري في الوقت الحالي.

وسخر رامي عباس، وكيل محمد صلاح، من تصريحات كلوب فيما يتعلق بمستقبل موكله، الأمر الذي يزيد من غموض الموقف.

ومن جانبه، ذكر الصحفي Matt Thielen بشبكة "sports illustrated" الإنجليزية، عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر أن رامي عباس يعرف أن باريس سان جيرمان مستعد لتقديم 600 ألف جنيه إسترليني لمحمد صلاح في الأسبوع.

وأوضح أن الأمر إما أن يبقى صلاح في ليفربول بشروط محسنة أو أن يصبح بديلًا لـ كيليان مبابي في باريس سان جيرمان، والذي بات قريبًا من الرحيل مجانًا نهاية هذا الموسم.

وتساءل الصحفي قائلًا: "العامل الكبير هنا، صلاح يريد الفوز، هل يجذبه باريس سان جيرمان، الذي فشل مرارًا وتكرارًا؟ غير مقتنع بأن صلاح رجل مال".