يرى أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي توتنهام أن مانشستر سيتي يُعد أفضل فريق في العالم، في الوقت الحالي.

جاءت تصريحات كونتي قبل مباراة توتنهام غدًا ضد مانشستر يونايتد، في قمة منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد أمام مانشستر سيتي في الجولة الماضية، بأربعة أهداف مقابل هدف.

وسُئل كونتي عما إذا كان يتوقع ردًا قويًا من مانشستر يونايتد، في مباراة الغد ضد توتنهام، بعد السقوط المذل أمام السكاي بلو.

ورد كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول لندن" الإنجليزية: "أولًا، اللعب ضد مانشستر سيتي ليس بالأمر السهل على كل فريق، أعتبرهم في هذه اللحظة أفضل فريق في العالم، لديهم أفضل مدرب في العالم، لاعبين رائعين، إنهم يعملون معًا لسنوات عديدة".

وأضاف: "اللعب ضد السيتي والحصول على النقاط ضدهم ليس بالأمر السهل، بالنسبة لـ مانشستر يونايتد وتوتنهام وليفربول وتشيلسي وكل فريق، أعتقد أنني أعتبر هذه مباراة منفصلة".

وواصل: "في الشوط الأول لعب مانشستر يونايتد مباراة جيدة، لأنهم لعبوا بقوة عالية، وحاولوا الضغط على مانشستر سيتي، لكن هذا لم يكن كافيًا لأن مانشستر سيتي في الشوط الثاني لعبوا بشكل جيد للغاية".

اقرأ أيضًا.. كونتي: لم أقرأ عن ترشيحي لتدريب مانشستر يونايتد.. وأركز على توتنهام

واستكمل: "كان من الصعب للغاية على مانشستر يونايتد الاستمرار في الضغط العالي والحفاظ على نفس شدة الشوط الأول، ثم استغل السيتي خصائص لاعبيه وحصلوا على ثلاث نقاط".

وتابع:"ولكنني استمتعت إلى ما قاله بيب (ربما كانت أفضل مباراة لعبناها) منذ أن كان في السيتي، قال هذا، إنه أفضل مستوى وصل إليه مانشستر سيتي في هذه المباراة، هذا يعني أن السيتي قدم مباراة رائعة ويونايتد حاول بذل قصارى جهده، لكني أكرر أن السيتي بالتأكيد فريق ليس من السهل اللعب ضدهم".