أكد رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد المؤقت، أن كريستيانو رونالدو سيعود للعب يوم السبت ضد توتنهام، معلقًا على ما خلف استبعاده من مواجهة مانشستر سيتي السابقة وسفره إلى البرتغال.

كان اللاعب البرتغالي الدولي يكافح من أجل الحصول على مستواه المتأخر بعد تسجيله بشكل منتظم خلال الجزء الأول من الموسم، وكان غائبًا في هزيمة مانشستر يونايتد 4-1 أمام مانشستر سيتي نهاية الأسبوع الماضي.

يعود إقصاء رونالدو عن الفريق إلى مشكلة في عضلات الفخذ، حيث اتجه اللاعب إلى البرتغال بعد إعلان أنه غير لائق للديربي.

مع وجود علامات استفهام حول ما إذا كان سيعود لمواجهة توتنهام أم لا، كشف رانجنيك أن لاعبه قد شارك في التدريبات ويجب أن يكون متاحًا للمباراة في أولد ترافورد.

وقال المدرب الألماني في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي: "استأنف رونالدو التدريبات أمس، لقد تدرب طوال فترة التدريب وأتوقع أن يتدرب اليوم، كنت أعتقد أنه سيكون متاحًا غدًا".

وأضاف رانجنيك: "لم أسأله عما إذا كان سعيدًا في مانشستر في هذا النادي، إنه يتمتع باللياقة البدنية مرة أخرى، واستأنف التدريب أمس وسنرى التشكيلة التي سنعتمد عليها غدًا أمام توتنهام".

اقرأ أيضًا.. أول تعليق من رونالدو بعد أزمة غيابه عن ديربي مانشستر

وردا على سؤال حول رحلة رونالدو إلى البرتغال، أفاد رانجنيك: "ليس من المنطقي أن ننظر إلى الوراء فيما حدث في الأيام الستة أو السبعة الماضية، المهم هو ما سيحدث غدًا، وعدم الخوض في كل هذا، هو وكافاني كلاهما متاح ليوم غد".

مع وجود رونالدو وإدينسون كافاني في المواجهة، سيتعين على مانشستر يونايتد الاستغناء عن لوك شاو وسكوت مكتوميناي.

وكشف رانجنيك: "لوك شاو سيغيب، حتى يوم أمس، ما زالت الاختبارات إيجابية بالنسبة لإصابته بكورونا، وسكوت علامة استفهام، مشاكل مع ربلة الساق، في الوقت الحالي، من المرجح ألا يكون متاحًا لأننا إذا خاطرنا به غدًا فقد يخرج للمباراة يوم الثلاثاء (ضد أتلتيكو مدريد)، أميل إلى توخي الحذر إذا كان الأمر كذلك إصابة عضلية".