شن صحفي إنجليزي هجومًا شديدًا على الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال نجم فريق ليفربول محمد صلاح بعد التغريدة الساخرة التي نشرها اليوم تعليقًا على تصريحات يورجن كلوب.

وكان كلوب قد تحدث عن آخر تطورات مستقبل محمد صلاح وتجديد عقده، خلال مؤتمره الصحفي قبل مواجهة برايتون غدًا في الدوري الإنجليزي.

وأكد يورجن كلوب في تصريحاته أن ليفربول بذل كل ما في وسعه لتجديد عقد محمد صلاح، وأن الكرة موجودة الآن في ملعب المصري.

وسخر رامي عباس من تصريحات يورجن كلوب، بتغريدة عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر.

ولم تنل سخرية رامي عباس إعجاب الصحفي الإنجليزي الشهير بول تومكنس، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع تويتر: "إنني أعاني من يوم مرهق (قصة طويلة!) ولا يمكنني أن أكون منزعجًا من وكلاء كرة القدم المثيرين للشفقة الذين يتصرفون مثل الأطفال على وسائل التواصل الاجتماعي".

وأضاف: "ليفربول لا يوقع مع المزعجين، لكن بالتأكيد لن يرضخ للوكلاء الذين يتصرفون وكأنهم ما زالوا في المدرسة الابتدائية، ويتصرفون مثل الحمقى".

وواصل: "لا يهمني مدى جودة اللاعب، عندما تبدأ في تعطيل المجموعة، من الأفضل أن ترحل، لقد رأينا مان يونايتد يتعاقد مع لاعبين يلهثون وراء المال، الواحد تلو الآخر، ويزداد الفريق سوءًا، عليك أن تُنحي حب الذات، وتعمل بجد وتستمتع بوقت في نادِ رائع مقابل أموال جيد".

وأردف: "إذا كنت تريد أموالًا باهظة في ليفربول، فأنت في نادِ خاطئ، هيكل الأجور لن يسمح بذلك، أنت ستحصل هناك على أفضل راتب لك، ولكن ليس بفوارق ضخمة، ساعد كلوب وآخرون في تحويل كل هؤلاء اللاعبين الجيدين إلى لاعبين من الطراز العالمي، يمكن القيام بذلك مع الآخرين، جوتا، دياز وآخرون، عليك البقاء والنضوج، أو لترحل".

وتابع: "شيء آخر، الأنانية على أرض الملعب ليست شيئًا أحبه أيضًا، هناك خط فاصل بين المهاجم الأناني الشجاع الذي يتحمل المسؤولية، وبين الذي يتجاهل أي شخص آخر حتى يتمكن من تسديد الكرة، لقد كان هناك بعض الأنانية في خط هجوم ليفربول في الأونة الأخيرة، أنت بحاجة إلى اللعب للفريق، مع بعضكم البعض".

وأوضح: "إذا أعطيت الأولوية للجوائز الفردية والمجد الفردي، فإما أن تلعب دورك في فريق رائع بروح الفريق العظيمة وتتوقف عن حب الذات قليلًا، أو أحب عن نادِ يزيد لك الغرور ورصيدك في البنك وستكره كرة القدم".

واستكمل: "أحب كثيرًا كل لاعبي ليفربول، إنهم رائعون، أحب هذا الفريق والتشكيل، ولكن إذا كانوا يريدون أكثر مما يمكن أن يُعطى، فعندئذٍ تقول شكرًا، توقف عن العمل، بالتأكيد إذا كان وكيلهم على ما يبدو لم يصل إلى سن البلوغ".

واستمر: "قبل كل شيء، وبخلاف إدارة فاتورة الأجور بحيث تشعر بوجود عدالة لجميع اللاعبين، فإن الهدف هو عدم وجود أي أغبياء في الفريق، وإذا اتضح أن وكلاء اللاعبين هم الحمقى، فإن اللاعب والوكيل يمكن أن يضيعا، أود أن أرى كل خط الهجوم يظل في ليفربول، ولكن العمر (31/30) يعني أنهم جميعًا لا يستطيعون ذلك، أصبحت تجديدات العقود أكثر تعقيدًا في 2020-2021 بسبب كوفيد، ثم كانت العقود لصالح اللاعبين، لذا، يبقون أو يذهبون لكن دياز وجوتا وغيرهم هم المستقبل على المدى الطويل، يذهب الأبطال، وينهض أبطال جدد".

واستطرد: "المزيد من النصائح، احصل على وكيل جيد يهتم بحياتك المهنية، العملاء السيئون يفسدون الكثير من الأشياء، وكيل جيني يتداول الأموال الآن، فينالدوم يحصل على 300000 جنيه إسترليني في الأسبوع، مقابل عدم اللعب مع فريق من المرتزقة الذين لا روح لهم".

ويقصد الصحفي بذلك رحيل فينالدوم عن ليفربول في الصيف الماضي بعدما رفض تجديد عقده بسبب مطالبه المالية الباهظة، وانضم إلى باريس سان جيرمان حيث يعاني هناك من قلة اللعب.

وطالب الصحفي، رامي عباس بضرورة الاعتذار عن سخريته من كلوب، حيث قال: "فقط للإضافة، إذا سخر وكيل اللاعب علنًا مما قاله يورجن كلوب، بعد المساعدة في جعل هذا اللاعب رائعًا (أكثر مما فعل الوكيل!)، فلا يمكنني حقًا أن أهتم إذا لم يلعب هذا اللاعب مع ليفربول مرة أخرى، أيًا كان، يجب أن يعتذر في أسرع وقت ممكن عن السلوك السيئ".

واختتم: "ومع ذلك، استمتع بعطلة أسبوع جيدة، فقط لا تتصرف مثل طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، ما لم يكن عمرك هكذا فعلًا".