أعلن المدرب الألماني، يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، عودة مُهاجم الفريق الدولي البرازيلي، روبرتو فيرمينو، وذلك قبل مباراة برايتون آند هوف ألييون في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويواجه ليفربول نظيره برايتون عصر غدًا السبت في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، على ملعب "فالمر"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.

فيرمينو يغيب عن ليفربول مُنذ ثلاثة أسابيع، حيث عانى المهاجم البرازيلي من إصابة عضلية أبعدته عن التدريبات.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "فيرمينو عاد إلى التدريبات الجماعية، وكل شيء على ما يُرام".

وأضاف: "لا يوجد إصابات حتى الآن، وتعافى المصابون من كوفيد -19، ولكن ذلك لا يعني أنهم قادرون على المشاركة".

وواصل: "اللاعبون يأتون في وقت لاحق اليوم، لذلك سوف نتدرب بعد ذلك بقليل، فهم ليسوا هنا بعد، وحتى الآن لم تصلني أي أخبار بشأن الإصابات، ولكن أعتقد أن الجميع مستعد للعب".

اقرأ أيضًا - 'فعلنا ما في وسعنا'.. كلوب يثير قلق جماهير ليفربول بشأن تجديد عقد محمد صلاح

وتابع: "غدًا سنواجه فريقا جيدا، بالفعل برايتون ليس الأفضل في العالم، لكنهم جيدون بشكل لا يُصدق، سنواجه فريقا جيدا وقويا، برايتون فريق لديه جودة جيدة ومدربهم (جراهام بوتر) رائع، أنا أحب حقًا ما يفعله من المثير حقًا مشاهدتهم".

وأردف: "لقد تحدثت مع اللاعبين بعد هزيمتنا من إنتر ميلان، ولكن في هذه المباراة كان الأمر مُختلفًا بعض الشيء، لم يُعجبني بعض الأشياء التي قمنا بها، وخاصًة الدفاع، وإذا لم ندافع بشكل صحيح ضد برايتون سنواجه مشكلة".

وأكمل: "حتى الآن رأيت أداءً جيدًا من اللاعبين بشكل لا يُصدق، ولماذا لا أعتقد أننا لا نستطيع الاستمرار؟ هُناك عمل شاق ينتظرنا في المنافسة على اللقب ولكن اللاعبين جاهزين، ولكن نحن أيضًا لا يُمكننا أن نقول أننا في صراع مباشر على اللقب لأننا مازلنا متأخرين، سنحاول الفوز بكل مبارياتنا ثم سنرى".

وأتم المدرب الألماني تصريحاته بالحديث عن لويس دياز قائلًا: "تأقلم معنا بشكل سريع، لقد تفاجأت بتأقلمه السريع، عندما تتعاقد مع لاعبًا فأنت لا تعرف مدى السرعة التي سيتأقلم بها، وحتى الآن كان رائعًا للغاية".