ليلة تاريخية كان بطلها كريم بنزيما في ملعب سانتياجو بيرنابيو أمس الأربعاء، بعدما سجل هاتريك قاد من خلاله ريال مدريد للتأهل إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد خسر ذهابًا بهدف نظيف، وكان مطالب بالفوز بفارق هدفين ليتأهل إلى دور الثمانية، ورغم تأخره في النتيجة الشوط الأول، إلا أن النصف ساعة الأخيرة من المباراة شهدت هاتريك لـ كريم بنزيما، قاد من خلاله الملكي لربع النهائي.

ولأنها كانت ليلة ساحرة للهداف الفرنسي، الذي خاض مباراته الـ500 بجميع المسابقات مع ريال مدريد، فكان لابد وأن يحصل على الكرة التي سجل من خلالها الهاتريك.

طالع أيضًا.. بنزيما: يمكننا هزيمة أي فريق بالضغط.. وأثبتنا أن ريال مدريد على قيد الحياة

صحيفة "ماركا" الإسبانية، كشفت رسائل نجوم ريال مدريد عبر كرة الهاتريك لـ كريم بنزيما مع توقيع كل لاعب مع كلمات المودة من اللاعبين الذين يتواجدون الآن في دور الثمانية بفضل الهداف الفرنسي.

هازارد كتب بالفرنسية: "أنا أحبك"، بينما فالفيردي كتب لـ بنزو: "أنت خُرافي"، فيما كتب مودريتش ويوفيتش: "أنت الأفضل في العالم. شكرًا كريم".

كرة المباراة

الطقم البدني والطبي أيضًا وعمال غرف خلع الملابس، كتبوا لـ كريم بنزيما وعبروا له عن امتنانهم لتواجده بينهم، وقرر اللاعب أن يشارك نجاحه معهم بصورة عائلية في نهاية المباراة.

كانت ليلة لا تُنسى لـ كريم بنزيما، الذي لم يترك مدرج في سانتياجو بيرنابيو إلا وذهب وشكر جماهيره على الصخب التي أحدثته طوال المباراة، مما ساعد الملكي في العودة من بعيد أمام باريس سان جيرمان بكامل نجومه.