شدد ماوريسيو بوتشيتينو على حبه لـ توتنهام، رغم ارتباط اسم مدرب باريس سان جيرمان بإمكانية قيادة نادي مانشستر يونايتد.

استبدل المدرب البالغ من العمر 50 عامًا منصبه في ساوثامبتون مقابل تولي تدريب توتنهام في 2014 وتمتع بخمسة مواسم لا تُنسى في شمال لندن، بما في ذلك قيادته إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2019.

غادر بوتشيتينو النادي في وقت مبكر من موسم 2019-20 وكان مرتبطًا بعودة سريعة إلى توتنهام، ويتولى الآن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي، لكن وجهته التالية تبدو على الأرجح هي مانشستر يونايتد الآن.

وقال بوتشيتينو في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "بالنسبة لي، كانت رحلة رائعة ووقتًا رائعًا مع توتنهام، ما زلت أشعر أنه فريقي، مكاني".

وأضاف: "أعتقد أنه عندما تشعر حقًا بالالتزام وعندما تشعر أن الناس يبذلون قصارى جهدهم ليحاولوا أن يكونوا ناجحين، ويعاملونك حقًا بطريقة جيدة، من المستحيل أن تنسى ذلك، لهذا السبب أعتقد أن توتنهام سيكون دائمًا نادٍ خاص بالنسبة لي".

اقرأ أيضًا.. كونتي: لا يستطيع أي مدرب تغيير توتنهام في ثانية واحدة

كان بوتشيتينو يتحدث إلى قناة بي تي سبورتس، قبل مواجهة باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

قد تقطع نتيجة مباراة الأربعاء شوطًا طويلاً في تقرير مستقبل بوتشيتينو في العاصمة الفرنسية، وأفاد المدرب: "بالنسبة لي، يتعلق الأمر دائمًا بموعد وصولك إلى ناد جديد، يتعلق الأمر دائمًا بالاتفاق على الأشياء ومحاولة تحديد أفضل استراتيجية للوصول إلى حيث تريد".

وأردف: "لكن البناء دائمًا مع معرفة ثقافة النادي، ومعرفة كيف يحب المشجعون كرة القدم، وتاريخ النادي على ما هو عليه، هذا كله مهم حقًا".

وأكد الأرجنتيني: "بالطبع من المهم ترجمة أفكارك والتمسك بأفكارك ومحاولة تنفيذ أفكارك، ولكن كطاقم مدرب للوصول إلى ناد مثل توتنهام، واحترام تاريخ النادي دائمًا، واحترام أذواق الجماهير والثقافة، أعتقد أن هذا هو أهم شيء بالنسبة لي للبدء في بناء ما تريد".