اجتمع الدولي البرتغالي، كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق مانشستر يونايتد، بوكيل أعماله من أجل مناقشة مستقبله حيث يرغب في الرحيل عن مسرح الاحلام "أولد ترافورد"، بنهاية الموسم الجاري.

وكان رونالدو قد عاد إلى يونايتد في صيف العام الماضي، قادمًا من يوفنتوس، بعد 12 عامًا، قضى منها تسع سنوات بقميص ريال مدريد و3 مع يوفنتوس.

وحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن رونالدو قد التقى بـ خورخي مينديز لإخباره بأنه لا يرغب في البقاء مع الشياطين الحمُر بالموسم القادم.

وقالت الصحيفة إن رونالدو مستاء للغاية من قرار استبعاده من ديربي مانشستر، والذي هُزم فيه اليونايتد من مانشستر سيتي بأربعة أهداف مقابل هدف.

اقرأ أيضًا - بعد غيابه عن الديربي.. رونالدو يظهر في مانشستر يونايتد وآخر المغادرين بعد نهاية التدريب

وحدثت أزمة قبل الديربي حيث غاب رونالدو عن مواجهة مانشستر سيتي، بسب مشكلة في الفخذ، ولكن هُناك تقارير ذكرت أن كريستيانو رغب في عدم المشاركة بعد أن علم أنه سيكون بديلًا في هذه المباراة.

رونالدو قرر أيضًا السفر إلى البرتغال بدلاً من لقاء زملائه في الفريق يوم السبت، لكنه عاد منذ ذلك الحين إلى مجمع كارينجتون التدريبي بالنادي.

وأوضحت الصحيفة أن مينديز حاول تهدئة رونالدو حول قراره، ولكن البرتغالي أكد لوكيل أعماله أنه عازم على الرحيل.

رونالدو مُنذ العودة إلى مانشستر يونايتد، شارك في 31 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجل 15 هدفًا وقدم النجم البرتغالي 3 تمريرات حاسمة.