ظهر الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو، مُهاجم مانشستر يونايتد، في تدريبات الشياطين الحمُر، استعدادًا لمباراة توتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك بعد غيابه عن الديربي ضد مانشستر سيتي بسبب الإصابة.

وتلقى مانشستر يونايتد هزيمة ثقيلة على يد مانشستر سيتي في ديربي مانشستر بأربعة أهداف مقابل هدف، أول أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وذكر المدرب الألماني، رالف رانجنيك، المدير الفني المؤقت لـ مانشستر يونايتد، أن رونالدو غاب عن مواجهة الديربي بسبب إصابة تعرض لها في الورك يوم الجمعة الماضية في التدريبات.

وحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن رونالدو ظهر في مقر يونايتد التدريبي اليوم رفقة اثنين من الحراس الشخصيين (بودي جارد). 

اقرأ أيضًا.. ذا أثلتيك: رونالدو غادر إنجلترا قبل الديربي وسط صدمة لاعبي مانشستر يونايتد

وقالت الصحيفة إن رونالدو كان من بين أول اللاعبين الذين وصلوا إلى "كارينجتون" مقر مانشستر يونايتد التدريبي، بجانب دييجو جوالت ودين هندرسون ولاعب الوسط البرازيلي فريد.

ولم توضح الصحيفة ما إذا كان رونالدو قد شارك في التدريبات من عدمه، مُشيرة إلى أن رونالدو كان آخر لاعب غادر التدريبات بعد نهاية الجلسة التدريبية وخروج اللاعبين والطاقم الفني.

مانشستر يونايتد يواجه مساء السبت القادم نظيره توتنهام هوتسبير، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن لقاءات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

كريستيانو رونالدو

كريستيانو رونالدو