أشاد أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك السابق، بـ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير للأهلي بعد الفوز بثلاثية على بيراميدز في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

الأهلي انتصر على بيراميدز، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم ضمن منافسات الجولة الـ8 المؤجلة من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو خلال تصريحات عبر برنامجه "الريمونتادا" المذاع على قناة "المحور": "أوجه التحية لموسيماني وللاعبي الأهلي على تركيزهم أمام بيراميدز".

طالع | موسيماني: كنا الأذكى أمام بيراميدز.. والأهلي سيختلف تمامًا بعد عامين

وتايع: "موسيماني يثبت في كل المباريات الكبرى أنه مدير فني كبير، لا أعلم سر الهجوم ضده، لا يصح ما يحدث مع مدرب كبير فاز ببطولة دوري أبطال إفريقيا ثلاثة مرات وثالث كأس العالم للأندية مرتين، (شابوه لموسيماني واللاعبين الكبار في الأهلي في كل المباريات الكبري يكون تركيزهم عاليًا جدًا)".

وأضاف: "لو كان الأهلي خسر ضد بيراميدز، لما كان سيحقق الفوز على صن داونز خلال المباراة المقبلة، أوجه التحية لمحمد الشناوي، قلت إنه لا بد من مراجعته لنفسه بعد تراجع مستواه، ولكن قدم مباراة رائعة اليوم وعودته لمستواه ميزة هامة لمنتخب مصر".

وواصل: "عبد الله السعيد أخطأ في كرة الهدف الأول، خطأ غير مبرر، مباراة بيراميدز اليوم كانت مصيرية بالنسبة للأهلي والفوز كان هاما للغاية".

وأردف: "بيراميدز يمتلك جميع الإمكانيات ولكن عيبه الوحيد في المباريات الكبرى يرتكب لاعبوه أخطاء ساذجة وهذا يجعل الفريق لن يحصل على الدوري".

وأكمل: "شريف إكرامي ارتكب خطأ غير مبرر في كرة الهدف الثالث للأهلي وكان لا بد من التصرف بشكل أفضل من ذلك مع الكرة وهذه أخطاء لا يجب أن ترتكب من حارس مرمى كبير".

عن الهجوم ضد رمضان صبحي من قبل الجماهير أتم حديثه: "أرفض فكرة الهجوم على أي لاعب، أنا تربيت في الزمالك منذ الصغر، لو جماهير الزمالك هاجمتني سأبكي، لأن الزمالك بيتي، لو تعرضت للهجوم من أي جمهور آخر لن يفرق معي".