تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالأهلي عن مباراة اليوم أمام بيراميدز، والتي شهدت فوز القلعة الحمراء بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري.

وتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري بوصوله للنقطة 28، من الفوز في 9 مباريات، والتعادل خلال لقاء وحيد.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كان مهمًا بالنسبة لنا الفوز اليوم، ولعبنا مع بيراميدز منذ قدومي منذ 15 شهرًا وهو الفريق الوحيد تقريبًا الذي لم نفز عليه، لذلك الحمد لله على الفوز والذي كان صعباً ولكن لا أعلم سبب الصعوبة، وحققنا انتصار مُقنع".

وأردف: "المباراة كانت صعبة، بيراميدز فريق جيد ومدربهم جيد، ولكن كنا أذكى، غيرنا شكل اللعب 3 مرات خلال المباراة، لعبنا 4 2 3 1، ثم 4 3 3، ثم 3 4 3، وكانت النتيجة 1 - 0، وأحرزنا هدفين والطريقة كانت 3 4 3، حتى أمام الزمالك لعبنا بنفس الطريقة، كنا أذكى وأشطر اليوم".

وتابع: "تنتظرنا مباريات كبيرة وهناك شد عصبي كبير، ومن المفترض أن نلعب في كل البطولات ونفوز على كل الفرق، ولن أقول ماذا قلت للاعبين بين الشوطين، لن أنسب شيء لنفسي، اللاعبون هم من نجحوا في الفوز".

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على بيراميدز

واستطرد: "اللاعبون يمتلكون الدوافع للفوز بالدوري، نحن لعبنا في الدوري وفزنا وسنلعب في إفريقيا وهدفنا الفوز أيضًا".

وأوضح: "أنا هنا منذ 15 شهرًا فقط، أمتلك جهازًا فنيًا جيد جدًا ويعرفون الثقافة، وحصلت على خبرات هنا وبعد سنتين الفريق سيكون مختلفًا تمامًا ومستقرًا، وعملت مع صن داونز 8 سنوات حتى أصبحوا يلعبون بهذا الشكل، وأنا من صنعت هذا الكيان، حتى أنه الآن وأنا ألعب أمامهم لا أستطيع أن أوقف ما فعلته معهم".

وأشار مدرب الأهلي: "المنافسة لم تحسم بالتأكيد، لابد أن نهدأ المكاسب الكبيرة جيدة للفريق، لكن لابد من احترام المنافسين، واليوم ركزنا في إيقاف لاكاي ورمضان صبحي، وأوجه التحية لمحللي الأداء لمذاكرتهم فريق بيراميدز جيدًا".

وبسؤاله عن رأيه في تصريحات إيهاب جلال أن النتيجة لا تعبر عن اللقاء، أجاب: "الشوط الأول محمد شريف أهدر وحسين الشحات أهدر وسجلنا 3 أهداف، ماذا علينا أن نفعل؟ أحترم إيهاب جلال وهو مدرب جيد".

طالع أيضًا | إيهاب جلال عن خسارة بيراميدز: الأهلي الأكثر توفيقًا.. وفوزه لا يعبر عن سير اللقاء

وواصل: "محمد هاني كان يقدم الزيادة الهجومية اليوم، ومعلول كان يتأخر لإيقاف رمضان صبحي، ونلعب مباريات كبيرة، ولذلك تعرض محمد هاني للإصابة".

واختتم: "خروج حمدي فتحي جاء بسبب شكواه من ثقل في العضلات، والسولية جلس احتياطيًا لتجهيزه قبل مواجهة صن داونز، ولا أمتلك سوى 3 لاعبين في وسط الملعب ولذلك أحافظ عليهم".