يرى إيهاب جلال المدير الفني لنادي بيراميدز، أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الأهلي، مشيرًا إلى أن سير المباراة لا يعبر عن انتصار المارد الأحمر.

الأهلي انتصر على بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، في الجولة الثامنة المؤجلة من عمر الدوري المصري الممتاز.

طالع | ترتيب الدوري المصري الممتاز بعد فوز الأهلي على بيراميدز

وقال جلال خلال تصريحات عبر المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "أهني الأهلي بالفوز، كانوا أكثر توفيقًا رغم أننا كنا أفضل في الشوط الأول وأهدرنا أكثر من فرصة، أدت إلى خروجنا خاسرين من المباراة".

وأضاف: "الأهلي كان لديه روح جيدة ولعب على الكرات الطويلة والمرتدات واستطاع التسجيل، وأرى أننا لم نخسر المباراة ولكن هذا (توفيق ربنا في الأول والآخر)".

وبسؤاله عن تأخر التغييرات، أوضح: "سير اللقاء لا يدل على أن الأهلي سيفوز، وتأخر التغييرات ليس له علاقة بالخسارة".

وأكمل: "الأهلي استثمر الفرص لكننا لم نفعل ذلك مثل فرصة لاكاي، ومحمود وادي إذا كان تم تغييره في وقت متقدم كنا سنخسر أكثر، لأن الطريقة كانت ستتغير بخروج السعيد والكرتي".

اقرأ أيضًا | موسيماني: كنا الأذكى أمام بيراميدز.. والأهلي سيختلف تمامًا بعد عامين

وعن ضغط وهتافات الجمهور ضد رمضان صبحي في المباراة، قال: "رمضان صبحي لعب في مركز جديد عليه، وضغط الجمهور أثر عليه أول 10 دقائق فقط".

وأكمل: "لا نلعب إلا على الفوز ولم نهدر الوقت، والخسارة لن تؤثر على المنافسة، قدمنا مباراة كبيرة بدليل عدم تقدم أطراف الأهلي معلول وهاني مثل كل مباراة".