حدد الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح ريال مدريد، مفتاح انتصار فريقه على باريس سان جيرمان بإياب دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا.

ويستقبل ريال مدريد نظيره باريس سان جيرمان، مساء غد الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن لقاءات إياب دور الـ16 بدوري الأبطال، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "دعم مُشجعينا سيكون أحد المفاتيح لتحقيق الانتصار، كما لو كان الأمر جزءًا من التكتيك".

وتابع: "باريس سان جيرمان فريق رائع وإذا أردنا العودة، يجب أن نكون أقوياء، وأن نقدم ضعف ما لدينا، خوض مباراة جيدة لن يُساعدنا، علينا أن نكون أكثر من جيدين".

وأضاف: "لقد سجلت في ليالي رائعة مع ريال مدريد من قبل في دوري أبطال أوروبا، ولكن إذا نظرنا عن كثب إلى قصتي، فستكون هذه هي الأهم، كانت هُناك ليالٍ لطيفة جدًا بالنسبة لي لكن بعضها كان في دي ستيفانو بدون الجمهور، والآن أنا أتطلع لتواجد الجماهير".

وواصل: "أنا لا أعتبر نفسي نجمًا في ريال مدريد، يوجد هُنا في غرفة خلع الملابس لاعبون حصدوا أكثر من لقب في دوري أبطال أوروبا، أنا لست نجمًا، النجوم هم كاسيميرو، مودريتش، كروس وكريم بنزيما".

اقرأ أيضًا | فينيسيوس: رونالدو مثلي الأعلى.. نيمار ساحر وأتعلم الكثير من أنشيلوتي

وأشار: "أنا بجانب كريم بنزيما لست نجمًا، أنا لاعب يتعلم منه، كريم الأفضل في العالم، لديه إتقان لا يُصدق، يعرف دائمًا ما يجب فعله ويختار الأفضل حتى تنتهي الهجمة بشكل جيد، نحن سويًا نفعل أشياء عديدة جيدة".

وعن توني كروس: "إنه ظاهرة، لديه القدرة على تقديم تمريرة طويلة ورؤية خاصة للغاية لكرة القدم، كل ما يجب أن يحدث على أرض الملعب هو لأن توني يعرف ذلك، نحن في التدريبات نقوم بتكوين علاقات جيدة للغاية، تعرفنا على بعضنا البعض جيدًا وبعد ذلك يمكنك أن ترى ذلك في المباريات".

وأتم تصريحاته عن إمكانية فوز ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم قائلًا: "الفوز بدوري الأبطال سيكون شيئًا رائعًا، هذا النادي لديه 13 لقبًا، وأنا لا أفهم حقًا كيف تمكن من تحقيق ذلك لأنني أعرف جيدًا مدى صعوبة هذه المنافسة".