اعترف الدولي البرازيلي فينيسيوس جونيور، جناح فريق ريال مدريد، أن الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم مانشستر يونايتد، وأسطورة الملكي، مثله الأعلى في كرة القدم، كما تحدث عن علاقته مع مدربه كارلو أنشيلوتي المدير الفني للمرينجي.

فينيسيوس خلال تصريحاته، وصف مواطنه نيمار دا سيلفا، بالساحر، كما أثنى على زميله في الفريق الجناح البرازيلي رودريجو جوس.

وقال فينيسيوس في تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "رونالدو يعيش فقط على الأهداف، دائمًا كنت أعلق ملصقاته على الحائط عندما كنت صغيرًا، إنه مثل أعلى بالنسبة لي".

وأضاف: "بالنسبة لي رونالدو نازاريو كان عبقريًا ولن يتكرر، ونيمار ساحر، بينما رودريجو لاعب رائع سيُحقق كل ما يُخطط للقيام به".

وأكمل متحدثًا عن النجم الكرواتي لوكا مودريتش: "إنه ساحر آخر، وأنا أشعر بالامتياز معه في الملعب".

اقرأ أيضًا - نيمار: غياب كاسيميرو ميزة لنا أمام ريال مدريد.. ومواجهة خاصة لي ولـ ميسي

وعن الثنائي مارسيلو وكاسيميرو: "لديهم صفة إنسانية رائعة ولم يتوقفوا عن إسداء النصيحة لي في أي وقت، في الواقع هم يواصلون إسداء النصيحة لي ولهذا أشعر أنني فتى متميز".

وأتبع: "أنا أشكر الله لأنه وجد لي مثل هؤلاء الناس الطيبين، معهم أصبح كل شيء أسهل بكثير، لقد كانوا جيدين جدًا بالنسبة لي، كنت صغيرًا جدًا وكان كل شيء جديدًا وعملاقًا بالنسبة لي".

وبشأن العمل مع جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري: "لقد تعلمت الكثير من خلال المدربين، أنا ممتن جدًا لكليهما لأن كل ما فعلاه كان للاعتناء بي ومساعدتي على النمو والتطور عندما تكون صغيرًا جدًا، فأنت مثل الإسفنج وكل شيء يعلمك وكل شيء دروس".

واستكمل: "زيدان أيضًا مدرب عظيم، أنشيلوتي أيضًا أوضح لي الكثير من الأمور بشكل جيد، كارلو يُقدم لي الكثير من النصائح وكانت النصيحة متعلقة براحة البال، لا أعتقد أنه كان من الممكن الجمع بين السرعة واللعب إلى أقصى حد مع الهدوء، لكن المدرب يعلمني أن ذلك ممكن".

وتابع: "أنشيلوتي يتمتع بالسيطرة المُطلقة على كرة القدم، إنه يغطي كل شيء والتدريب تحت قيادته درس يومي".

وأتم تصريحاته بالحديث عن فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد: "الرئيس دائمًا كان يمنحني حبًا في جميع الأوقات، في الأوقات الجيدة وغير الجيدة، سأكون دائمًا ممتنًا له على كل ما يفعله، لكنني لست محظوظًا فقط، الرئيس يهتم كثيرًا باللاعبين ويحب الاقتراب منا ليقدم لنا دعمه وتشجيعه، وهذا مُهم جدًا بالنسبة لنا".