يرى إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي الإنجليزي، أن فريقه قادر على الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وربما يحقق الثلاثية.

مانشستر سيتي يتواجد في كأس الاتحاد الإنجليزي ويتصدر الدوري، كما أنه وضع قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز في ذهاب دور الـ16 على سبورتنج لشبونة 5/0.

وقال إيديرسون قبل مواجهة الإياب: "نحن نعلم أنها منافسات صعبة للغاية تتطلب الكثير من الفريق.. هناك الكثير من التعب الجسدي والعاطفي.. الموسم الماضي أتيحت لنا الفرصة لكننا خسرنا في النهائي".

وأضاف: "هدفنا هو الفوز بكل بطولة، هناك تحديات في كل منافسة، وكل مباراة لها تحدياتها الخاصة، ولكن علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة لتحقيق أشياء عظيمة في المستقبل".

طالع أيضًا.. إيديرسون يعلق على صورة تواجده في وسط الملعب أمام مانشستر يونايتد

وأشار: "الموسم هنا في إنجلترا مكثف للغاية، خاصة في فترة البوكسينج داي.. عندما يكون هناك الكثير من المباريات في فترة زمنية قصيرة هذا أمر شديد الصعوبة على الأندية بالكامل".

وأكمل: "نحن نعلم مدى صعوبة  تحقيق الثلاثية، ولكن لدينا الجودة للقيام بذلك.. لقد أظهرنا هذا سابقًا ونظهره أيضًا في الوقت الحالي.. أعتقد أننا قادرون تمامًا على تحقيق هذا الإنجاز".

وعن فيرناندينيو وكونه يتصرف كمدرب: "لن أقول أنه يتصرف مثل المدرب، لكنه يتمتع بقيادة قوية جدًا داخل الفريق. إنه لاعب مهم جدًا وذو خبرة، لقد قضى أطول فترة في النادي، ونعتبره أكثر من مجرد قائد، يدعم اللاعبين الكبار ويوجه الشباب".

واختتم: "لا أعرف ما هي نواياه ولكني أعتقد أن النادي يبذل قصارى جهده للبقاء هنا لأنهم يعرفون مدى أهميته".