علق إيديرسون مورايس حارس مرمى فريق مانشستر سيتي على الصورة التي انتشرت له في وسط الملعب أثناء مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد.

وانتشرت صورة للحارس البرازيلي بالقرب من منتصف ملعب مانشستر يونايتد خلال مواجهة الديربي، في ظل عدم تعرضه لأي اختبار طوال الشوط الثاني من المباراة.

طالع أيضًا.. جوارديولا: 14 لاعبًا فقط متاح أمام سبورتنج لشبونة.. ومانشستر سيتي قادر على حصد الثنائية

صورة إيدرسون

وقال إيدرسون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمواجهة سبورتنج لشبونة: "لقد رأيت تلك الصورة بعد المباراة. لقد كنت في هذا المركز مرات عديدة، سواء كانت ركلة ركنية أو مخالفة بالقرب من مرمى الخصم، وهذا هو أسلوبي بالتواجد دائمًا في الأمام".

وأضاف: "إنه شيء أفعله كثيرًا في المباريات، ولا يلاحظه الناس حقًا.. يطلب مني بيب أن ألعب في مستوى عالٍ وهناك الكثر من المباريات أشارك في اللعب بوسط الملعب بقدمي، ولكن عليّ أن أكون مستعدًا لكل شيء".

واختتم: "الأمر لا يرتبط بمواجهة مانشستر يونايتد فقط، أنا دائمًا ما أحاول أن أشارك مع زملائي بمجرد أن نحصل على الكرة، وأفعل ذلك بشكل جيد بسبب تواصلي مع بقية الفريق والتحدث مع الجميع في الملعب".

وعلق على زينشينكو: "إنه يعيش لحظة صعبة للغاية... إنها بلده وعائلته هناك، هذه اللحظات مؤلمة للغاية، فمن الصعب تخيّل ما هو عليه الآن".