أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني الإيطالي لفريق ريال مدريد الإسباني على استعداد النادي الملكي لمواجهة باريس سان جيرمان غدًا في دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد الذهاب في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان على ملعب بارك دي برانس بهدف نظيف، قبل المباراة التي يستضيفها استاد سانتياجو بيرنابيو غدًا الأربعاء بالعاصمة الإسبانية مدريد.

طالع أيضًا | مودريتش: نتمنى أن يشارك مبابي أمامنا.. وننتظر دور جماهير ريال مدريد

وقال أنشيلوتي في تصريحات بالمؤتمر الصحفي: "لم نلعب جيدًا في باريس ولدينا إيمان لتقديم مباراة رائعة غدًا، أفضل ريال مدريد يمكن أن يتنافس مع أفضل باريس سان جيرمان، لقد رأينا أفضل باريس سان جيرمان في مباراة الذهاب وغدًا سنرى أفضل ريال مدريد".

وأضاف: "كريم بنزيما بخير، لقد عاد إلى كونه بنزيما الذي كان عليه قبل الإصابة التي أبعدته".

وأكد: "في مباراة الذهاب لم نتمكن من لعب ما خططنا له، أكثر ما عانينا منه هو ضغطهم في المقدمة، لم نتمكن من إيجاد فرص جيدة للهجوم منذ البداية، واستقبلنا هدفًا في الدقيقة الأخيرة".

وعن الجماهير: "أعتقد أن مساهمة الجماهير مهمة للغاية، يجب أن نلعب المباراة التي يريدها المشجعون، وسنفعل ذلك بالفعل، من أجلهم".

وعن التصفيق لمبابي؟: "تاريخ سانتياجو بيرنابيو يشير إلى أن اللاعبين الجيدين يتم الترحيب بهم دائمًا بالتصفيق، بالطبع سيفهمون ذلك، يحب مشجعو البرنابيو اللاعبين الرائعين ويحب تحيتهم".

وعن مشاركة مبابي: "آمل دائمًا ألا يتعرض أحد لإصابات، سنستعد للمباراة معتقدين أن مبابي سيلعب من الدقيقة الأولى، لكن خطتنا ليست مرتبطة به فقط، ولكن هناك أيضًا ميسي ونيمار وجميع لاعبي باريس الجيدين".

وشدد: "الخطة هي أن نلعب في شكل كتلة، بالكرة وبدون الكرة، يجب أن تكون مباراة ذكية، يجب أن نفوز بالمباراة، ليس علينا تسجيل الأهداف، يجب أن نفوز بها في أي وقت وأن نظل أحياء حتى الدقيقة الأخيرة".

عن مشاركة كروس: "لن يشارك أي لاعب غير جاهز بدنيًا، إذا كنت أعتقد أن كروس 100% سيلعب، أما إذا كان 95% لن يلعب".

واختتم: "لدينا حماس كبير، أرى فريق جيدًا في التدريبات ويسعى للفوز وتعويض خسارة الذهاب".