أكد لوكا مودريتش لاعب وسط ريال مدريد الإسباني على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان غدًا في إياب دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ريال مدريد يستضيف باريس سان جيرمان على ملعب استاد سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد، بعد خسارة الذهاب بهدف نظيف عن طريق كيليان مبابي.

وقال لوكا مودريتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "ننتظر الكثير من الجماهير غدًا، نريد الدعم القوي منهم، يعلمون جيدًا قيمة المباراة، وننتظر ابداعاتهم كما اعتدنا".

طالع أيضًا | بسبب مبابي.. بيريز يؤجل حسم مستقبل ثلاثي ريال مدريد

وأضاف: "بالتأكيد غياب كاسيميرو سيجعل الأمور صعبة علينا، ولكن لدينا فالفيردي وكامافينجا ونتمنى تواجد توني كروس أيضًا، وسنقاتل من أجل الفوز".

وشدد: "المباراة ستكون صعبة، نحن نعلم ذلك، ولابد وأن نقديم أقوى ما لدينا وننفذ ما يطلبه منا المدرب، وننظر لأنفسنا فقط".

وأردف: "إصابة مبابي؟ نحن نركز على أنفسنا، نأمل ان يكون جاهزًا مثل الجميع، ونريد اللعب دائمًا ضد اللاعبين الأقوياء، وبالتأكيد كيليان واحد منهم".

وعند سؤاله عن انضمام كيليان لـ ريال مدريد: "الآن هو لاعب باريس سان جيرمان، سنرى ما سيحدث في المستقبل، لكن لا يمكننا الحديث عن لاعبين ليسوا معنا في الفريق، لأن فريقه سيغضب من حديثنا، ولكنني أؤكد أن الجميع يريد اللعب مع مبابي".

وعن سيرجيوو راموس: "نتحدث كل يوم، سيكون من الجميع أن نراه في بيرنابيو مرة أخرى، إنه أسطورة النادي وأفضل مدافع في تاريخ ريال مدريد، وأعتقد أن الجماهير ستستقبله بطريقة جيدة".

وأكمل بالحديث عن نجوم باريس سان جيرمان: "نيمار أيضًا لاعب رائع وأحبه كثيرًا، سيكون خطرًا كبيرًا على فريقنا بعد أن عاد من الإصابة، بلمسة واحدة يمكن أن يحدث الفارق".

واختتم: "الضغط سيكون علينا وعليهم، ولكن ربما نحن أكثر بسبب أننا دائمًا مطالبين بالفوز بجميع البطولات وتحديدًا دوري أبطال أوروبا".