أعرب أسامة نبيه المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك والقائم بأعمال المدير الفني، عن سعادته بنتيجة وأداء الفارس الأبيض أمام الجونة، خاصة خلال الشوط الأول، حسبما قال.

وقال نبيه في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "في البداية لم نكن جيدين في أول 5 دقائق، ولكن استطعنا الاستحواذ على الكرة وتسجيل هدفين، وقدمنا شوط أول من أروع الأشواط".

وأضاف: "لا أعلم سبب التراجع بعد الهدف الثاني، وهذا ما سأراه مع اللاعبين، وهدف الجونة في نهاية الشوط الأول أعاد لهم الأمل والطموح في التعادل، روح اللاعبين والإصرار على المكسب كان له دورًا كبيرًا كما حدث في مباراة فيوتشر الماضية".

طالع.. فيديو | في حضور فيريرا.. الزمالك يهزم الجونة بثنائية في الدوري

وتابع: "حتى وإن لم تسايرنا الكرة، ولكن القتال سيعوض وهذا ما لمسته في عيون اللاعبين من المباراة الماضية وقبلها مباراة الوداد".

وواصل: "رسالتي للاعبين أننا سنمنح كل لاعب حقه، وأشرف روقا مثال على ذلك، الذي كان بعيدًا تمامًا ولأن دوري إيجاد البديل بعد غياب طارق حامد، وكان يوجد كواليس كثيرة بيني وبين اللاعبين، ولكنك طالما انتصرت في الوقت القاتل، إذًا أنت تفعل شيء صحيح".

وأردف: "البعض وجه لي اللوم بسبب الدفع بحمزة المثلوثي خلال المباراة الماضية، اليوم ظهر بشكل جيد، سأساند كل لاعب لأنني أحتاجهم حتى نهاية الموسم".

واستكمل: "طارق حامد شارك في تدريبين، ولكن قال لي أنا لست جاهزًا 100%، ولن أدفع به إلا إذا كان جاهزًا بشكل كامل، وبنسبة كبيرة لن يتواجد في مباراة الوداد المغربي".

واستطرد: "وارد أن يكون لدينا قصور في الكرات العرضية ولكن نفذنا شكل هجومي جيد، وحازم إمام لم يبدأ المباراة لأنني أحتاجه في مباراة الوداد، ورغمًا عني سيحدث تدوير بين اللاعبين سواء للإيقاف أو الإصابة".

طالع | مدرب الجونة: لا أمتلك نفس حلول الزمالك.. وكنا الأفضل في الشوط الثاني

واستأنف: "يجب أن أمنح اللاعب ثقته في نفسه وإمام عاشور من اللاعبين المميزين في التسديد، وتحدثت معه في ضرورة التسديد، نحن لدينا الكثير لنقدمه ولكن الوقت ضيق".

واختتم: "لم أتحدث مع فيريرا حتى الآن ولكن ستجمعنا جلسة معه، والفوز في مباراتين يمنحنا مؤشرًا جيدًا قبل مواجهة الوداد، ومع وجود اسم كبير مثل فيريرا سنعود بشكل جيد وعلى الطريق الصحيح".