لا يتوقع خوان جاسبارت الرئيس الأسبق لنادي برشلونة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى كامب نو من جديد، أو انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى البارسا.

وكان ميسي قد انتقل إلى باريس سان جيرمان في الصيف الماضي بعدما فشل في تجديد عقده مع البلوجرانا، ليرحل عن النادي الكتالوني بعد مدة استمرت 21 عامًا.

اقرأ أيضًا.. كومان: وافقت على رحيل ميسي بسبب الأزمة المالية.. ثم أنفق برشلونة 55 مليون يورو بعد إقالتي

وقال جاسبارت في حواره مع برنامج "رقم 10" عبر القناة الأولى: "تواجدي في برشلونة كانت فترة خاصة، الجميع كان يجتهد داخل النادي من أجل التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، أنا أعشق برشلونة ومُشجع قبل أن أكون رئيس، لذلك تصريحاتي القوية كانت دفاعًا عن نادي برشلونة وعن حقوقه".

وأضف: "لا أتوقع عودة ليونيل ميسي إلى برشلونة كلاعب خلال الفترة المُقبلة، وأعتقد أنه بناءً على رغبة زوجته وأولاده هو يفضل البقاء في باريس سان جيرمان، لكن من الممكن العودة لإسبانيا لقضاء إجازته لأنه يحب المدينة".

وواصل: "لا بد أن نضع في الاعتبار أن جائحة كورونا أثرت بالسلب على برشلونة، وبالتالي رحيل ليونيل ميسي عن صفوف الفريق كانت لظروف خاصة، وهو تفهم الأمر وانتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان".

وفيما يتعلق بالنجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول، قال جاسبارت: "محمد صلاح لاعب كبير ويعجبني أنه يقوم بتطوير نفسه سريعًا، لكن لا أعتقد أنه سوف ينضم إلى برشلونة يومًا ما".

وعن تشافي المدير الفني لفريق برشلونة، قال: "هو يعشق برشلونة وأسطورة كلاعب، ويقوم حاليًا بعمل مجهود كبير لإعادة برشلونة إلى مكانته مرة أخرى، لا أحب التدخل في الأمور الفنية لأي مدير فني بشكل عام، لذلك أنا لا أستطيع اختيار أي لاعب للتعاقد معه، فالمدير الفني هو المسئول عن اختيار اللاعبين".