تعجب الهولندي رونالد كومان المدير الفني السابق لـ برشلونة، من قرار رئيس النادي خوان لابورتا برحيل ليونيل ميسي بحجة الوضع الاقتصادي ثم إنفاق الأموال بعد ذلك.

رونالد كومان تمت إقالته بعد أقل من موسم ونصف مع برشلونة، بسبب سوء النتائج في أكتوبر الماضي ليحل محله تشافي هيرنانديز.

وقال لابورتا في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لن أتواجد في برشلونة لفترة من الوقت، لا يمكنني فعل ذلك بعد مع هذا الرئيس (خوان لابورتا)، لأنني لا أستطيع فعل أي شيء معه".

طالع أيضًأ.. كومان: لابورتا كان يريد رحيلي عن برشلونة منذ اليوم الأول

وأضاف: "لقد أصر النادي على رحيل بعض اللاعبين لترتيب الأمور المالية، ووافقت بسبب الوضع الاقتصادي، لكن عندما ترى بعد ذلك أنهم أحضروا لاعبًا مقابل 55 مليون يورو بعد فترة وجيزة من السماح لـ ميسي بالرحيل، تتساءل إذا لم يكن هناك شيئًا آخر، لماذا اضطر ميسي للرحيل".

برشلونة بعد رحيل ميسي إلى باريس سان جيرمان في الصيف بسبب فشل النادي في تجديد عقده، تعاقد في الشتاء مع فيران توريس مقابل 55 مليون يورو من مانشستر سيتي.

وأكد: "كل مدرب يحتاج إلى الوقت والصبر من مجلس الإدارة، كنت سأحب بالتأكيد أن أحصل على هذه التعاقدات، لكنني سعيد لهم، لأن الأمور تسير بشكل أفضل الآن، من الجيد أن أرى لاعبين مثل فرينكي دي يونج يلعب كرة قدم جيدة، لأن لديه العديد من الإمكانيات الرائعة".

وعن مستقبله: "سأرى ماذا سأفعل في الصيف، لكن في الوقت الحالي أنا لست قلقًا بشأن ذلك على الإطلاق، سنرى العروض الأفضل في الموسم المقبل".