تولى البرازيلي كاسيميرو التحدث بعد مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، وفاز فريقه بنتيجة 4-1 بفضل أهداف كامافينجا ومودريتش وبنزيمة وأسينسيو، عائدًا في النتيجة بعد هدف أويارزابال الافتتاحي في بروفة قبل المباراة ضد باريس سان جيرمان.

وأراد البرازيلي توخي الحذر، وناشد بالذهاب مباراة تلو الأخرى، وقال كاسيميرو في تصريحاته عقب المباراة: "مباراة مهمة ضد خصم صعب، لقد استفدنا (من تعثر إشبيلية)، لكن لا يزال هناك الكثير من مباريات الدوري المتبقية، إنها ثلاث نقاط مهمة، لكن علينا أن نلعب مباراة تلو الأخرى".

وأضاف كاسيميرو لـ "Movistar +": "علينا دائما أن نستعد مائة بالمائة، لأن لدينا منافس نحترمه، بدأنا بشكل جيد للغاية رغم أننا بدأنا بعد استقبال هدف، عليك أن تقدر المشجعين مع وجودهم يمكننا فعلها يوم الأربعاء أمام باريس سان جيرمان".

أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

وامتدح كاسيميرو زميله لوكا مودريتش مواصلاً: "لقد كنت أتحدث عن مودريتش وكيف أنه لمن دواعي سروري أن ألعب معه ومع توني كروس، إنهما لاعبان عظيمان، المفتاح هو كيف تتدرب، كيف تعتني بنفسك، كيف تعمل".

وأتم بشأن مواجهة باريس سان جيرمان في إياب دور الـ 16 بدوري الأبطال: "عليك الاعتماد قبل كل شيء على الجماهير، إنهم مهمون وقد دعمونا، علينا الاعتماد عليهم، العودة من مباراة مهمة للغاية، لكن بمساعدتهم يكون ذلك ممكنًا".

يذكر أن باريس سان جيرمان فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد لكيليان مبابي في الدقيقة الأخيرة على ملعب "حديقة الأمراء" أمام ريال مدريد، وسيغيب كاسيميرو عن مباراة الأربعاء بسبب الإيقاف.