حوّل ريال مدريد هزيمته إلى فوز عريض بأربعة أهداف مقابل هدف أمام نظيره ريال سوسيداد في منافسات الدوري الإسباني، وذلك قبل مباراته المرتقبة أمام باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا. 

واستقبل ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين لليجا.

وتسبب داني كارفاخال في ركلة جزاء، وتقدم ميكيل أويارزابال وسجل لصالح ريال سوسيداد في الدقيقة العاشرة، مسددًا على يسار كورتوا الذي توجه مع الكرة لكن سكنت شباكه.

ثم تعادل إدواردو كامافينجا لريال مدريد في الدقيقة 40 بعد تمريرة من لوكا مودريتش وصلت للفرنسي الذي استلم الكرة وسدد تسديدة صاروخية من خارج منطقة الـ18.

ثم سجل كريم بنزيما هدفًا لريال مدريد لكن لم يحتسب لوجود تسلل، وبعد مرور ثلاث دقائق فقط على هدف كامافينجا، وبتسديدة صاروخية أخرى، يضيف لوكا مودريتش هدف ريال مدريد الثاني في شباك ريال سوسيداد بالدقيقة 43.

اقرأ أيضًا.. كروس يتحدث عن سبب إصابته وموقفه من مباراة ريال مدريد وباريس سان جيرمان

وتحصل ريال مدريد على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 76، ونجح الفرنسي كريم بنزيما في تسجيل الهدف الثالث للنادي الملكي.

وتواصلت أهداف اللوس بلانكوس، وأحرز ماركو أسينسيو الهدف الرابع لريال مدريد في الدقيقة 79. 

أهداف مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة (4-1) ليؤمن مكانه في صدارة الليجا بثلاث نقاط إضافية، ويصبح رصيده 63 نقطة، أما ريال سوسيداد تجمد رصيده عند 44 نقطة في المركز السادس.

يذكر أن ريال مدريد سيواجه باريس سان جيرمان على ملعب "سانتياجو برنابيو" يوم الأربعاء القادم في إياب دور الـ 16 بدوري الأبطال، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الفرنسي على ملعبه "حديقة الأمراء" بهدف دون رد.