ترى شبكة "ليفربول إيكو" أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي وست هام يونايتد، جارود بوين، سيكون صفقة مثالية للريدز والمدير الفني، يورجن كلوب، إذا تم ذلك التعاقد في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويعد بوين أحد أبرز الأسماء التي يرغب نادي ليفربول في التعاقد معها بحسب ما ذكرت الصحافة الإنجليزية على مدار الأشهر الماضية، وربطته بأنه سيكون بديلاً جيدًا لقائد منتخب مصر، محمد صلاح، الذي يقترب عقده من الانتهاء.

وأكدت الشبكة أن بوين لاعب قادر على إضافة المزيد من القوة لقائمة كلوب في ليفربول رغم تعاقده مع جناح بورتو، لويس دياز، في يناير الماضي لأنه يشبه كثيرا ساديو ماني ودييجو جوتا أكثر من، محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. جون بارنز يحذر محمد صلاح من تكرار خطأ سواريز وتوريس في ليفربول

يورجن كلوب

لا يزال بوين يبلغ من العمر 25 عاما، ويجيد اللعب بكلتا قدميه ولكنه يفضل القدم اليسرى في مركز الجناح الأيمن وهو مكان، محمد صلاح، مع ليفربول وهناك هارفي إليوت ولكن تم نقله إلى وسط الملعب وهو نفس الأمر بالنسبة إلى الشاب، كايد جوردون، البالغ من العمر 17 عامًا.

وبالتالي، لا يوجد بديل مناسب يعوض محمد صلاح رغم رغبة كلوب في امتلاك لاعبين في كل مركز وهذا ما يتناسب مع حسم التعاقد مع بوين الذي يقدم موسما رائعا وسجل 8 أهداف مع وست هام يونايتد وصنع مثلها في الدوري الإنجليزي.

الأمر الذي قد يقرب الصفقة هو عدم معاناة بوين من إصابات عديدة مع وست هام وسجل من قبل في عام 2019 مع هال سيتي 18 هدفا، فلديه أرقام متشابهة مع جوتا عندما كان في ولفرهامبتون.

ورغم امتلاك بوين عقدا حتى 2025 وصعوبة إتمام الصفقة لكن سيكون قطعة مهمة في قائمة كلوب إذا نجحوا في الحصول عليه.

الجدير بالذكر أن ليفربول ووست هام سيتواجهان مساء اليوم، السبت، في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت "القاهرة" على ملعب "أنفيلد".