يستعد ليفربول للانضمام إلى مجموعة من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في السباق للتوقيع على مهاجم بنفيكا النجم داروين نونيز.

داروين نونيز

وكان ليفربول قد تعاقد مع اللاعب لويس دياز من بورتو في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، ويبدو أنه سيكرر تجربته في الدوري البرتغالي في الصيف القادم.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، نقلًا عن تقارير برتغالية، أن ليفربول يفكر في الحصول على خدمات اللاعب داروين نونيز من صفوف بنفيكا.

استقر دياز على الحياة بسرعة كبيرة في الأنفيلد، ويبدو وكأنه منافس طبيعي لأمثال ساديو ماني، وهناك أمل في أن يكون لـ نونيز نفس التأثير.

اقرأ أيضًا.. بلينجهام يتخذ قرارًا بشأن مستقبله وسط اهتمام ليفربول ومانشستر يونايتد

وتمكن نونيز من تسجيل 20 هدفًا في 20 مباراة في الموسم الحالي من الدوري البرتغالي، كما سجل ثلاثة أهداف في دوري أبطال أوروبا، أبرزها هدفين في شباك برشلونة.

اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا هو حاليًا هداف الدوري وقد أدخل بنفيكا شرطًا جزائيًا لا يصدق بقيمة 125 مليون جنيه إسترليني في عقد نونيز.

وإذا رغب ليفربول في ضم نونيز، فسيواجه الكثير من المنافسة حيث يهتم كذلك مانشستر يونايتد بالظفر بخدماته، إلى جانب نيوكاسل يونايتد ووست هام.

من غير المحتمل أن يقف بنفيكا في طريق ليفربول أو أي ناد آخر إذا كان العرض مناسبًا لأنه سبق لهم وأن قاموا ببيع أفضل لاعبيهم.

غادر جواو فيليكس إلى أتلتيكو مدريد مقابل 113 مليون جنيه إسترليني، وانضم روبن دياز إلى مانشستر سيتي مقابل 64 مليون جنيه إسترليني في السنوات الأخيرة.