حلل بيب جوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، أسلوب رالف رانجنيك مدرب مانشستر يونايتد، وأكد أنه مستعد للخسارة في الديربي يوم الأحد مقابل أمر واحد.

ويلتقي مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في مواجهة الديربي يوم الأحد القادم في إطار منافسات البريميرليج.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، قال جوارديولا: "أفكار رالف رانجنيك تمثل الاتجاه الموجود بالفعل في الدوري الإنجليزي الممتاز حاليًا، رالف رانجنيك هو أب الضغط العكسي، ونرى ذلك حاليًا مع ليفربول وساوثامبتون وتشيلسي قليلاً مع توماس توخيل".

وأضاف الإسباني: "العمل الذي قام به رالف رانجنيك في ألمانيا استثنائي، ثم في النمسا مع ريد بول سالزبورج، تلعب الفرق معه بنفس الفلسفة ويمكنك بالفعل رؤية بعض الأنماط لما يريد القيام به".

وواصل جوارديولا: "مانشستر سيتي يتبع نمطًا معينًا، نلعب بهذه الطريقة، نحاول شراء لاعبين معينين مناسبين للطريقة، كل مدرب له طريقته الخاصة، نحن هنا متحدون ونحاول الفوز بكل المباريات".

وأكمل: "طوال الوقت كان مانشستر يونايتد حاضرًا، لا يهم إذا كانوا يتنافسون على الألقاب أم لا، عندما واجهت يونايتد في دوري أبطال أوروبا مع السير أليكس فيرجسون، كنا نحترم تاريخهم وجودة لاعبيهم، لدي دائما الكثير من الاحترام للاعبين الذين لديهم".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: رونالدو آلة تسجيل أهداف عظيمة ويعرف كيف يتعامل مع الضغط

وأردف جوارديولا: "صحيح أننا فزنا خارج ملعبنا أكثر من داخل ملعبنا في الديربي، لكن لا يوجد سبب محدد لذلك، عاقبونا أحيانا بالهجمات المرتدة، وهذه هي جودتهم، لا يمكن إيقافهم، فهم أسرع، وهذا هو السبب في أننا سندافع للمرة الأولى بشكل أعمق، وسنستخدم الهجوم المضاد لمدة 90 دقيقة".

وشدد بيب: "أعرف مدى أهمية الديربي لمشجعينا لكننا لا نلعب للفوز بالديربي، نحن نلعب للفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز، الفوز بالديربي يساعدنا على الفوز بالبريميرليج، ونحن نعرف ما علينا القيام به، إذا كان هناك فرصة لنخسر يوم الأحد ونفوز بالدوري سأوافق الآن".

وأفاد: "نواجه فرقا متأخرة عنا بـ 6 نقاط أو 3 نقاط أو حتى 25 نقطة، لقد كان لدينا فارق كبير من النقاط في المقدمة، نحن نقوم بعمل جيد حقًا، لقد تنافسوا في الموسم الماضي حتى النهاية وقاموا بعمل جيد حقًا، لديهم السرعة والخبرة أيضًا".

وتابع مدرب مانشستر سيتي: "أرى نقاط ضعفهم وقوتهم، إذا كنت أعتقد أنها مباراة سهلة، فأنا لا أنام جيدًا، أعتقد دائمًا أن أفضل نسخة من كل منهم، سوف نكون في حيرة من أمرنا، يجب أن أقول لهم القوة التي لديهم، رأينا مدى قوتهم، في كل مرة أتيحت لهم فرصة التسجيل".

واسترسل جوارديولا: "نسخة يونايتد مع رالف رانجيك لا تعني أنه ليس من الضروري التفكير في فترة سولسشاير، لم يخسروا مرات عديدة، يمكنهم الجري أكثر من المعتاد ثم تكون الأمور صعبة، هم جيدون جدًا، ينتظرون الأخطاء، إذا لم نكن في الوضع الصحيح فبعد الأخطاء، لديهم السرعة لاستغلال ذلك".

وأتم جوارديولا: "يجب أن يكون الجميع مستعدين، ويجب أن يواجه المدافعون الأجنحة وأن يكونوا مستعدين، لم يفزوا بالعديد من المباريات لكنهم سجلوا معظم الوقت، يمكنهم الركض أكثر من المعتاد أو أكثر ضدنا، سيكون عسيرًا".