شدد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، على أهمية أن يكون فريقه في قمة تركيزه في مباراة الغد ضد وست هام يونايتد، وألا يكرر نفس الأخطاء التي ارتكبها ضد الهامرز في مباراة الدور الأول بالبريميرليج.

وكان وست هام يونايتد قاد فاز على ليفربول، بنتيجة 3-2، في مباراة الدور الأول التي جمعت بين الفريقين، في نوفمبر الماضي، في مباراة شهدت أخطاء دفاعية عديدة، أبرزها أليسون بيكر الذي سجّل بالخطأ في مرماه بالدقيقة الرابعة في اللقاء.

وقال كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "في مباراة الدور الأول ضد وست هام، لم نكن أنفسنا، ولم نظهر بشكل جيد".

وأضاف: "علينا ألا نفعل ذلك مرة أخرى، ويجب أن نجعل الأمر أكثر صعوبة عليهم، علينا أن نسجل أولًا وأهدافًا أكثر، وأن نلعب بشكل أفضل مما فعلناه في مباراتنا السابقة".

وواصل: "ديفيد مويس لم يفز من قبل في آنفيلد، وقد يستمر الأمر طويلًا، ولكنه كان قريبًا من ذلك عدة مرات، أنا سعيد حقًا من أجله إنه زميل لطيف، بعد فترة ناجحة للغاية في إيفرتون، قام بانتقالات ذكية في وست هام، وأصبح لديهم فريق قوي".

اقرأ أيضًا.. كلوب يعلن غياب ثلاثي ليفربول عن مباراة وست هام ويثير الشكوك حول جاهزية كيتا وجونز

وتابع: "نحن لدينا بعض الإصابات، لم أستقر بعد على التشكيل، ولكنني لديّ خبرة بما يكفي، للاختيار، لدينا لاعبين جيدين متاحين أيضًا".

وأكمل: "وست هام لديهم لاعبين جيدين للغاية، في الدفاع والوسط والهجوم، وجارد بوين على سبيل المثال، لقد أصبح لا يُصدق".

وأشاد كلوب، بالمدافع الفرنسي الشاب، إبراهيما كوناتي وقال: "صفاته تساعدنا، هو لديه كل المهارات التي تحتاجها لتكون قلب دفاع جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "كوناتي مثل كل اللاعبين الصغار، ربما ينخفض مستواه بعض الشيء، ولكنه يُمكن أن يكون أفضل بكثير".

يُذكر أن ليفربول يستقبل مساء غدًا السبت في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، نظيره وست هام يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.