أكد فيديريكو تشيروبيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس الإيطالي، أن هناك محادثات مع باولو ديبالا ونجوم آخرين تنتهي عقودهم مع النادي، ستحدث في الأيام المقبلة.

كان مستقبل النجم الأرجنتيني أحد الموضوعات الساخنة في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي مع البيانكونيري في نهاية هذا الموسم.

تم وضع موعد للتجديد ولكن لم يتم وضع القلم على الورق حتى الآن وهناك احتمال حقيقي بأن ديبالا سيترك النادي في صفقة انتقال مجانية في الصيف.

ناقش تشيروبيني أولاً فوز البيانكونيري 1-0 في نصف نهائي كأس إيطاليا على فيورنتينا أمس، وذلك في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا".

وقال: "حسنًا، أود أن أقول جيدًا، إنها دائمًا مباراة مؤثرة للغاية، خاصة لسبب حديث".

اقرأ أيضًا.. ديبالا: اللعب في عهد رونالدو وميسي خيبة أمل.. وأتمنى التفوق على باجيو

وأضاف: "لولا زكريا وفلاهوفيتش لم أكن لأكون هنا على الأرجح! وبغض النظر عن المزاح، بذل النادي جهدًا كبيرًا للحصول عليهم".

قدم تشيروبيني أفكاره حول طموحات البيانكونيري في الدوري الإيطالي هذا الموسم، وأفاد: "المدرب أليجري يقول إنه لا يؤمن بذلك، لكن يوفنتوس يجب أن يفعل ذلك دائمًا".

المدير الرياضي ليوفنتوس أوضح المستجدات بشأن تجديد عقد ديبالا: "في الأيام القليلة المقبلة سنلتقي ليس فقط باولو ولكن أيضًا مع لاعبين آخرين في الفريق الذين انتهت عقودهم".

أخيرًا، ناقش تشيروبيني تاريخه مع يوفنتوس والتقدم في دور المدير الرياضي، وأتم: "لقد كانت تجربة رائعة، في البداية كنت أتابع الإعارات ثم أشياء أخرى كثيرة داخل النادي، ثم انتقلت إلى الفريق الأول بمسؤولية مباشرة، لقد بدأت من الأسفل ومن الرائع أن أكون هنا".