لا يزال باولو ديبالا يعتقد أن يوفنتوس يمكن أن يفوز بالسكوديتو هذا الموسم مخالفًا رأي مديره الفني ماسيمليانو أليجري.

وغاب المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عامًا عن آخر مباراتين بسبب مشاكل في الفخذ مما اضطرته لمتابعة الانتصارين على فيورنتينا وإمبولي من الخطوط الجانبية.

مستقبل رجل باليرمو السابق معلق حاليًا في الميزان، حيث من المقرر أن ينتهي عقده الحالي في نهاية هذا الموسم، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كان سيضع قلمه على الورق عند التجديد أم لا.

ناقش قائد يوفنتوس أولاً حالته البدنية وما إذا كان سيلعب قريبًا وقال في تصريحات نشرها موقع "فوتبول إيطاليا": "أنا بخير الآن، لقد عدت اليوم، إذا سمح لي المدرب باللعب يوم الأحد، فأنا جاهز وأريد أن ألعب في جميع المباريات".

تطلع المهاجم الأرجنتيني إلى مباراة يوفنتوس المقبلة في دوري أبطال أوروبا ضد فياريال، وقد انتهت مباراة الذهاب 1-1، وعلّق ديبالا: "الأمر ليس سهلا لأن فياريال قوي، لكننا نلعب على أرضنا ونريد الفوز".

وكشف ديبالا أنه لا يزال يؤمن بآمال يوفنتوس على لقب الدوري في هذا الموسم، وسُئل عن تصريحات مدربه أليجري الذي كرر أكثر من مرة أن البيانكونيري خارج السباق والذي ينحصر بين ميلان وإنتر ونابولي.

اقرأ أيضًا.. أليجري: اسألوا خصومنا عما يحتاجوه للتتويج بالسكوديتو

وأفاد ديبالا: "إذا قال ذلك هذا هو رأيه، يجب أن نلعب ضد إنتر ميلان في تورينو وأنا أؤمن باللقب، لا يزال هناك الكثير من المباريات المتبقية".

يذكر أن يوفنتوس يحتل المركز الرابع في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، ويتصدر نابولي بـ57 نقطة ويتساوى معه الوصيف ميلان، وإنتر ثالثًا بـ55 نقطة.