أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك أن النادي لديه القدرة المالية على تجديد عقد اللاعبين الذين يرغبون بالاستمرار مع الفريق الأول لكرة القدم.

وقال أحمد مرتضى منصور أثناء استضافته ببرنامج "البريمو" المذاع على قناة "تن": "الفترة الماضية خلال اللجان المعينة كانت هناك سلبيات ضخمة وعانى منها نادي الزمالك".

طالع أيضًا | رسميًا.. فيريرا مديرًا فنيًا لـ الزمالك خلفًا لكارتيرون

وأضاف: "هناك انهيار في الألعاب الجماعية والفريق الكروي إلى جانب الجزء الإنشائي، ولكن المجالس المؤقتة دائما يكون عندها قصور ولكن المجلس المنتخب هو الأفضل".

وتابع: "هناك ديون ضخمة على النادي ومسألة التبرعات خسرت الزمالك الكثير جدا وأولها هو رفض اللاعبين الانضمام للنادي بسبب الادعاء بأنه لا يوجد أموال".

وواصل: "طارق حامد هو أكثر لاعب تفاوضت معه فى مسألة التجديد وجلست معه 24 ساعة، ولكن باقي اللاعبين الأمر ينتهي بعد ساعة أو ساعتين".

وتابع: "لا يوجد نادي في العالم به مشاكل مالية، لدينا القدرة المالية على التجديد لمن يرغب في الاستمرار بالزمالك، ايًا كان اللاعب فنحن قادرون على تعويضه ولا أريد أن يقلق الناس".

موقف أبو جبل وطارق حامد وبن شرقي

وأردف: "محمد أبو جبل سيجدد عقده للزمالك، وكل لاعب يمتلك قيمة لدى النادي وأي فرد سيجدد عقده بشروط النادي الذي له الفضل على الحميع".

واستأنف: "حاليًا طارق حامد جالس مع أمير مرتضى منصور للتفاوض على تجديد التعاقد، وأشرف بن شرقي شقيقه سيأتي من المغرب، وخلال 24 ساعة سيرد علينا، ومحمد أبو جبل اخيه قادم من السفر وسيجدد غدًا".

واختتم: "لو الإدارة الفنية لفريق الزمالك تريد عودة فرجاني ساسي سنتعاقد معه".