حرص محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، على متابعة المران الرئيسي للفريق الأول لكرة القدم قبل مواجهة المريخ السوداني، في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويلتقي الأهلي مع المريخ السوداني في الساعة التاسعة من مساء بعد غد السبت باستاد الأهلي we السلام، في المباراة المؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات للبطولة القارية.

ووفقًا لموقع الأهلي الرسمي، فإن الخطيب حرص على الاجتماع باللاعبين والجهاز الفني للتأكيد على الدعم الكامل والمساندة لهم في هذه المرحلة المهمة، من خوض المنافسات الكروية، على الصعيدين المحلي والقاري.

الخطيب ولاعبي الأهلي

طالع أيضًا.. مؤتمر صحفي لـ موسيماني غدًا قبل مباراة الأهلي والمريخ في دوري أبطال إفريقيا

وخلال اللقاء الذي جرى، أشار رئيس الأهلي إلى ثقته الكاملة في كل عناصر المنظومة سواء لاعبين أو جهاز فني وإداري وطبي، وأن الجميع سوف يبذل قصارى جهده لتحقيق طموحات النادي وجماهيره وأعضائه على كل المستويات.

الخطيب مع محمد الشناوي

وطالب الكابتن الخطيب لاعبي الأهلي بعدم الالتفات إلى أي عثرات سابقة، والنظر دائمًا للأمام.

وأكد الخطيب أن اللاعبون قادرون على تصويب كافة الأمور، لأنهم على درجة عالية من الكفاءة ويملكون القدرات البدنية والفنية، فضلًا عن جمهور كبير يدعمهم ويقف خلف ناديه.

جدير بالذكر أن الأهلي حقق الفوز على فاركو بأربعة أهداف لهدف خلال المباراة التى جمعتهما مساء أمس الأول، الثلاثاء، باستاد الإسكندرية في الجولة الحادية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

 الخطيب وموسيماني

الخطيب ولاعبي الأهلي