تحدث عادل أبو جريشة نائب رئيس نادي المريخ السوداني عن مواجهة الأهلي المقبلة والمقررة بينهما ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني يوم السبت المقبل الموافق 5 من شهر مارس الجاري في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الأولى بمرحلة المجموعات من البطولة القارية.

وقال عادل أبو جريشة في تصريحات إذاعية عبر آثير "اون سبورت اف ام": "من المفترض أن نكون في صدارة المجموعة ومباراة صن داونز شهدت بعض الأخطاء الفنية وكنا نستحق الفوز وليس التعادل، وسنركز في المباراتين المقبلتين أمام الأهلي والهلال".

وتابع: "الأهلي بطل إفريقيا وتمكن من الفوز في الدوري بانتصار كبير، ولابد عمل له ألف حساب وستكون مباراة قوية".

وأردف: "لم نتحدث عن مباراة الأهلي التي سنستضيفها بالجولة الخامسة، وننتظر موقف المجموعة ومن المبكر الحديث عن اللقاء كونها ستقام يوم 18 من الشهر الجاري".

طالع | أنور سلامة: هناك 8 لاعبين لا يستحقون ارتداء قميص الأهلي.. وتاو ليس مميزًا

وأكمل: "منذ بداية مرحلة المجموعات نعاني من غيابات عديدة في صفوف الفريق ومؤثرة، مثل أمير كمال وبدر ومحمد الرشيد تعرض لإصابة في أخر لحظة ولدينا صلاح نمر الذي أصيب مع المنتخب في كأس أمم إفريقيا ولكنهم أصبحوا على درجة من الجاهزية قبل لقاء الأهلي".

وأشار: "المريخ في معسكر طويل بالقاهرة، وتم تأجيل مباريات الفريق في الدوري السوداني وهذا هو الأفضل لنا خلال الفترة الحالية خاصة في الظروف الأمنية وأزمة الملاعب الأخيرة".

وبسؤاله عن أفضل لاعبي الأهلي؟، أجاب: "الأهلي جميع لاعبيه مميزين وهناك أفشة على سبيل المثال لاعب مميز والجميع يكن له ألف حساب رغم عدم مشاركته في المباريات بالكامل".