منحت النيران الصديقة الفوز ليوفنتوس في مباراته ضد غريمه فيورنتينا، والتي جمعتهما مساء الأربعاء، بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، لتفوز السيدة العجوز بهدف دون رد قبل دقيقة من إطلاق صافرة النهاية.

فيورنتينا استقبل يوفنتوس في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بفلورنسا، وهي أول مواجهة يخوضها فلاهوفيتش كخصم منذ انتقاله للسيدة العجوز في يناير الماضي.

ظهر يوفنتوس بأداء باهت في شوط المباراة الأول في ظل استحواذ من جانب أصحاب الأرض، شهد تهديد مرمى بيرين أكثر من مرة.

وسدد بونافينتورا فوق المرمى في الدقيقة الثامنة، وبعد 10 دقائق يعود مرة أخرى بتسديدة، هذه المرة على المرمى، تصدى لها بيرين بسهولة.

وواصل فيورنتينا الهجوم على مرمى الخصم، بمرتدة عن طريق إيكوني في فرصة هي الأخطر لأصحاب الأرض بالدقيقة 25 لكن تسديدته مرت بجوار القائم، وفي الدقيقة 27 سدد توريرا من خارج الصندوق كرة مرت فوق بيرين.

مع بداية الشوط الثاني، دفع مدرب يوفنتوس ماسيمليانو أليجري بخوان كوادرادو بدلاً من آكي، وأحرى فيورنتينا تبديلاً بخروج أودريوزولا ومشاركة فينوتي.

واستمرت سيطرة فيورنتينا أيضًا في شوط المباراة الثاني، وجاءت أولى الفرص عن طريق إيكوني بتسديدة في الدقيقة 48 مثلت خطورة حقيقية على يوفنتوس.

اقرأ أيضًا.. مكررًا استقباله لـ محمد صلاح.. صافرات خاصة من جمهور فيورنتينا ضد فلاهوفيتش

وفي الدقيقة 53 سدد إيكوني مجددًا لكن بيرين نجح في التصدي له بسهولة، ثم سدد كاستروفيلي عقب دقيقتين وتصدى حارس مرمى يوفنتوس.

في الدقيقة 56 جاءت أولى محاولات يوفنتوس الحقيقية عن طريق فلاهوفيتش الذي حاول تسديد الكرة فوق الحارس لكن مرت بسلام على مرمى أصحاب الأرض.

وقام أليجري بتبديل ثانٍ حيث دفع بألفارو موراتا بدلاً من مويس كين في الدقيقة 59، وفي الدقيقة 65 شارك ثنائي فيورنتينا آرثر كابرال وسوتيل بدلاً من بياتيك وسابونارا.

وبحلول الدقيقة 79 مرر فلاهوفيتش لكوادرادو وسدد الكولومبي تسديدة لكن اصطدمت بالشباك من الخارج.

قام فيورنتينا بتبدل آخر وشارك نيكولاس جونزاليس ودنكان بدلاً من إيكوني وكاستروفيلي.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، منح لورينزو فينوتي هدف الفوز ليوفنتوس، حيث سجل هدفًا عكسيًا في مرمى فريقه يوفنتوس. 

وانتهت المباراة بفوز يوفنتوس بهدف دون رد، وحرص فلاهوفيتش على مواساة فينوتي زميله السابق.

سيلتقي الفريقان مجددًا في مباراة الإياب على ملعب "آليانز ستاديوم" معقل يوفنتوس، في أبريل المقبل.

هدف فوز يوفنتوس علي فيورنتينا في الوقت القاتل