كشف سامي قمصان مدرب النادي الأهلي، حقيقة طلب تأجيل مباراة بيراميدز في الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها يوم 8 مارس الجاري.

وكان الأهلي فاز على فاركو أمس الثلاثاء، برباعية مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الإسكندرية، في الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

وقال قمصان في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "أون سبورت": "مباراة صن داونز تأجلت ليوم 12 مارس بدلًا من 11، ولم نطلب تأجيل مباراة بيراميدز".

وتابع: "كانت ستواجهنا أزمة لو كانت مباراة صن داونز يوم 11 مارس، أعتقد أن الأمور مثلما هي، وليس لدينا مشكلة في لعب لقاء بيراميدز بعد 3 أيام من مواجهة المريخ، نحن لدينا اختيارات كتيرة، وموسيماني يقوم بعمل تدوير للاعبين".

وعن المنافسة في الدوري المصري، قال: "أدينا هذا الموسم مباريات جيدة، المواجهات كلها أصبجت صعبة، لأن الفرق مستعدة ولديها إمكانيات، ولكن لدينا تصميم لحصد لقب الدوري".

وأردف: "المنافسة ستكون ثلاثية لأن بيراميدز يقدم أداءً جيدًا، والزمالك لديه خبرات في الدوري المصري".

طالع أيضًا.. سامي قمصان بعد رباعية الأهلي أمام فاركو: خسرنا من صن داونز بسبب عدم التوفيق.. وقادرون على العودة

وعن موعد عودة أيمن أشرف من الإصابة، قال: "أيمن سيشارك معنا غدًا في جزء من التدريبات، ويوم الجمعة سنحدد إمكانية تواجده معنا أم لا".

وعن محمود متولي: "اللاعب يحتاج لوقت، أعتقد أن أمامه أسبوع أو عشرة أيام، ولكنه سليم، وبدر بانون وأحمد نبيل كوكا سيخضعان لفحوصات وآشعة، وصلاح محسن أمامه حوالي أسبوعين أو ثلاثة أسابيع".

وعن سيد عبد الحفيظ المصاب بفيروس كورونا، قال: "سيخضع لمسحة طبية اليوم، وإن شاء الله سيعود قريبًا".